بالصور.. تشققات وتصدعات فى كوبرى محمد خليل بكفر الشيخ تنذر بكارثة

الأحد، 19 يونيو 2016 12:41 م
بالصور.. تشققات وتصدعات فى كوبرى محمد خليل بكفر الشيخ  تنذر بكارثة كوبرى محمد خليل بفوه كفر الشيخ يهدد بالانهيار
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتاب أهالى مدينة فوه مخاوف بسبب تكرار كوارث الكبارى فى المحافظات الأخرى، خاصة أن كوبرى الموقف المسمى "محمد خليل" الواقع بمدخل المدينة من ناحية الاستاد الرياضى مهددا بالانهيار فى أى لحظة، وأن سيارات النقل تمر عليه ما يهدد بكارثة.

وطالب الأهالى بغلق الكوبرى نهائياً ومنع أى سيارات من المرر عليه حتى سيارات الملاكى التاكسى والربع نقل، وإجراء صيانة له فورية.

وقال نعمان الروينى من أهالى فوه "ناشدنا الطرق ومجلس المدينة غلق كوبرى الموقف "محمد خليل" بسبب التشققات، والعيوب الجوهرية، والتصدع فى الأجزاء الأساسية نتيجة الاستخدام السيئ من سائقى سيارات النقل الثقيل بحمولات تفوق قدرته، والإهمال غير المبرر فى منع هذه السيارات من دخول المدينة، واستخدام الكوبرى ليصل إلى هذه الحالة السيئة".

وأضاف "أطالب مجلس مدينة فوه التصدى بكل حزم وقوة لهذه السيارات من اليوم ومنعهم من دخول مدينة فوه وشوارعها، خوفًا من استخدامهم كوبرى المحكمة للعبور وينتهى كوبرى وراء كوبرى وتنشل حركة المدينة نهائيا"، مؤكدًا أنه لا يوجد إلا كوبرى المحكمة الذى يجب الحفاظ عليه حتى لا يتعرض لما تعرض له كوبرى محمد خليل وبعدها "نغنى ظلموه".

وقال المهندس سعد فرغلى من أبناء فوه، أن سائقى السيارات لا يعنيهم إلا مصالحهم الشخصية فقط، والكوبرى والطرق المجاورة للترعة لا تتحمل إلا 30 طنًا، فى حين أن حمولة تريلا النقل الثقيل 100 طن، ما أدى لتصدع الكوبرى والمنازل القديمة القريبة من الكوبرى.

وأضاف أحمل المسئولية كاملة لمجلس المدينة، خاصة مهندسى الطرق، لذا نطالب بالوقف الفورى لتريلات الحمولات الثقيلة التى تسير فى الشوارع القريبة من الكوبرى، وتحويل خط سيرها إلى الكوبرى السريع باتجاه دسوق منعًا لوقوع كارثة.

وقال حسن درباله من أهالى فوه، إن كبرى محمد خليل تم إنشاؤه منذ ثلاثين سنة، ولم تُجر له أى أعمال صيانة، وهناك مخاوف من انهيار الكوبرى نظرًا لسوء حالته، وما فعله مجلس المدينة تم وضع كتلة خرسانية تحجز مرور سيارات النقل الثقيل من المرور على الكوبرى ولكن سيارات الأجرة والتاكسى والملاكى مازالت تمر يوميًا لأنه مدخل أساسى لمدينة فوه لذا نطالب بسرعة إحلال تجديد الكوبرى أو عمل صيانة له حتى لا تحدث الكارثة .

وأضاف لابد من التحرك الفورى، لسوء حالة الكوبرى، تحسبًا لانهياره فى ظل مرور سيارات الملاكى والتاكسى وغيرها من السيارات، ونحن نحذر من آثار الإهمال، خاصةً من المسئولين بفوه والطريق.



كوبرى محمد خليل بفوه كفر الشيخ يهدد بالانهيار (1)

كوبرى محمد خليل بفوه كفر الشيخ يهدد بالانهيار (2)

كوبرى محمد خليل بفوه كفر الشيخ يهدد بالانهيار (3)

كوبرى محمد خليل بفوه كفر الشيخ يهدد بالانهيار (4)

كوبرى محمد خليل بفوه كفر الشيخ يهدد بالانهيار (5)


موضوعات متعلقة..


بالصور والفيديو.. 5 آلاف أسرة من أمهر صناع السجاد بكفر الشيخ تتسول قوت يومها.. التجار يعرضون سجاد فوه بالمناطق السياحية ويدعون أنها إيرانية أو تركية.. الأوقاف تسببت فى ركود المنتجات وتشريد آلاف العمال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة