رونالدو VS ميسي بـ"اليورو والكوبا".. أهداف وأسيست أقل وسيلفى أكثر

الأحد، 19 يونيو 2016 09:15 م
رونالدو VS ميسي بـ"اليورو والكوبا".. أهداف وأسيست أقل وسيلفى أكثر رونالدو وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تتوقف الجماهير والصحف فى مختلف أنحاء العالم، عن عقد المقارنات بين النجمين الأبرز على ساحة كرة القدم فى الوقت الحالى، الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، ومنافسه الأزلى البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى للغريم التقليدى ريال مدريد.

1-ميسي


ميسي ورونالدو فى الكوبا واليورو

وتأتى المقارنة هذه المرة بين ميسي ورونالدو، نظرا لمشاركة الثنائى فى بطولتين قاريتين فى وقت واحد، حيث يخوض البرغوث منافسات كوبا أمريكا المقامة حاليا فى الولايات المتحدة والتى تستمر حتى 26 من يونيو الجارى، فيما يلعب الدون مع منتخب بلاده فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى تستضيفها فرنسا حتى 10 من يوليو المقبل.

2-رونالدو


ميسي يتفوق على رونالدو

ذكر موقع "جول" العالمى، أن المقارنة بين رونالدو وميسي فيما يتعلق بمستواهم فى البطولتين ينحاز لصالح الأخير، حيث أن نجم البرتغالى يملك "أهداف أقل، أسيست أقل، وسيلفى أكثر".

3-ميسي


فشل رونالدو فى التهديف باليورو

فشل رونالدو فى إعادة اكتشاف اللمسة التهديفية فى النسخة الحالية من اليورو، حيث يعانى النجم البرتغالى من فشل ذريع فى تسجيل الأهداف، وعدم قيادة منتخب بلاده فى تحقيق أى فوز حتى الآن خلال أول جولتين، حيث تعادل أمام النمسا بنتيجة 1/1، ثم تعادل سلبى مخيب للآمال أمام النمسا، مساء أمس السبت.

4-رونالدو


رونالدو يهدر ركلة جزاء

كما لازم النجم المدريدى سوء حظ غريب خلال مواجهة النمسا التى أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، حيث أهدر رونالدو ركلة جزاء وسجل هدفا ألغاه الحكم بداعى التسلل بالإضافة إلى العديد من الفرص الأخرى الضائعة بغرابة شديدة.

5-احصائيات-رونالدو


رونالدو "صفر وسيلفى"

تكشف الإحصائية التى نشرها الموقع أن رونالدو فشل فى تسجيل الأهداف وصنع التمريرات الحاسمة خلال الـ180 دقيقة التى خاضها فى اليورو، كما يملك 20 تسديدة، و4 تصويبات فى المرمى، بالإضافة إلى صورة "سيلفى" فى إشارة إلى اهتمامه بالتقاط صورة مع مشجع عقب انتهاء مواجهة النمسا.

6-سيلفى-رونالدو


ميسي الهداف التاريخى للأرجنتين

فى المقابل، قاد ليونيل ميسي المنتخب الأرجنتينى نحو التأهل إلى الدور نصف النهائى لكوبا أمريكا، وأصبح البرغوث الهداف التاريخى للتانجو بعدما عادل الرقم المسجل باسم النجم السابق جابرييل باتيستوتا برصيد 54 هدفا.

7-ميسي


ميسي = 4 أهداف وتمريرتين

وتكشف الإحصائيات أنه رغم مشاركة ميسي فى عدد دقائق أقل من رونالدو "164" دقيقة، إلا أنه نجح فى تسجيل 4 أهداف، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين، و10 تسديدات، و4 على المرمى، وذلك بدون التقاط صور سيلفى.

8-احصائيات-ميسي



أخبار متعلقة..


كوبا أمريكا.. أول تصريح من ميسي بعد معادلة رقم باتيستوتا التاريخى

يورو 2016.. بالصور.. رونالدو "مكتئب" فى التدريبات بعد نحس النمسا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة