يورو 2016.. صحافة برشلونة تسخر من رونالدو بعد إهدار ركلة الجزاء

الأحد، 19 يونيو 2016 01:03 م
يورو 2016.. صحافة برشلونة تسخر من رونالدو بعد إهدار ركلة الجزاء رونالدو يعانى فى اليورو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المنافسة الشرسة بين عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، تنال من البرتغالى كريستيانو رونالدو هداف الفريق الملكى، الذى يشارك حاليًا مع منتخب بلاده فى بطولة أمم أوروبا التى تستضيفها فرنسا.

من جانبها، سخرت صحيفة "سبورت" الكتالونية والمعروف بانتمائها لنادى برشلونة من المستوى المتواضع الذى ظهر عليه رونالدو خلال البطولة الأوروبية، حيث عنونت عقب مباراة البرتغال والنمسا التى انتهت بالتعادل السلبى "هذهِ أول فرحة لنا بعد الحادية عشر"، فى إشارة إلى حالة الحزن لجماهير كتالونيا بعد تتويج الريال بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم المنقضى.

ويعانى رونالدو على مدار مباراتين خاضها مع منتخب البرتغال فى اليورو من لعنة عدم التسجيل، حيث لم يحرز الدون أية أهداف بالرغم أنه اتيحت إليه ركلة جزاء أمام النمسا، بالأمس، ولكنها اصطدمت بالقائم لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى، كما لم يحقق أى انتصار مع منتخب البرتغال الذى تعادل أيضًا فى المباراة الافتتاحية (1-1) مع أيسلندا.


رونالدو بعد إهدار ركلة الجزاء


ويشهد رونالدو أسوأ موسم له فى ركلات الجزاء خلال حياته المهنية، حيث أهدر الدون 5 ركلات مع المنتخب وريال مدريد، بنما كانت آخر ركلة سجلها تلك التى حسمت لقب دورى أبطال أوروبا الـ11 لريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد فى نهائى ميلانو.


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016.. بالفيديو والصور.. النحس يقف أمام رونالدو فى ليلة للنسيان

- يورو 2016.. كيف تعامل رونالدو مع مشجع طلب التصوير معه بعد التعادل ؟








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة