أسامة عبد الكريم: الحضرى " الأجهز" لحراسة مرمى الفراعنة أمام تنزانيا

الخميس، 02 يونيو 2016 11:44 ص
أسامة عبد الكريم: الحضرى " الأجهز" لحراسة مرمى الفراعنة أمام تنزانيا أسامة عبد الكريم
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسامة عبد الكريم، مدرب حراس مرمى الإنتاج الحربى، أن عصام الحضرى، حارس مرمى وادى دجلة والمنتخب الوطنى، يعد الأجهز فنيا فى الوقت الحالى لحراسة مرمى الفراعنة أمام تنزانيا فى الجولة الأخيرة للمنتخب فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة 2017 .

وأضاف عبد الكريم فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "صباح الرياضة" أن الحضرى يعد الأجهز فنيا وبدنيا فى الفترة الحالية، نظرا لغياب أحمد الشناوى عن المشاركة بشكل أساسى مع فريقه الزمالك، بعد الإصابة التى ألمت به مؤخرا مع فريقه، بالإضافة إلى أن محمد الشناوى يفتقد لخبرة المشاركة الإفريقية فى الوقت الذى يغيب فيه شريف إكرامى حارس الأهلى للإصابة.

وعن مستقبل حراسة المرمى فى مصر.. أشار عبد الكريم أن هناك عددا كبيرا من حراس المرمى الكبار بالدورى المصرى يستطيعون المشاركة مع المنتخب بكل سهولة، وهو ما يؤدى إلى حيرة لذيذة لأحمد ناجى مدرب الحراس، قبل أى معسكر للفراعنة، نظرا لكثرة الجاهزين أمثال محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلى، والهانى سليمان، حارس مرمى الاتحاد السكندرى، وأمير عبد الحميد، حارس مرمى الإنتاج الحربى، والمهدى سليمان، حارس مرمى سموحة، ومحمود حمدى، حارس مرمى مصر المقاصة.


- مدرب الإنتاج الحربى يُطالب جهاز المنتخب بضم "أوسة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة