اخبار الدوري الاسباني اليوم: إنريكي يطلب بيانيتش بعد صراع ريال مدريد

الخميس، 02 يونيو 2016 09:20 م
اخبار الدوري الاسباني اليوم: إنريكي يطلب بيانيتش بعد صراع ريال مدريد بيانيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب لويس إنريكي المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى من إدارة ناديه، التعاقد مع لاعب وسط روما البوسنى ميراليم بيانيتش، ليكون أول صفقات البارسا فى الصيف .

ووفقاً لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن هناك صراع بين برشلونة وريال مدريد فى الوقت الحالى للتعاقد معه، مما جعل إنريكي يطلب من إدارة البلوجرانا التعاقد معه سريعاً وخطفه من غريمه ريال مدريد، قبل إنطلاق منافسات يورو 2016.

ويعد بيانيتش (26 عام) من أهم لاعبى روما فى الموسم الماضى، حيث يرتبط بعقد مع النادى حتى 2018 ، حيث من المتوقع أن تصل سعر الصفقة إلى 30 مليون إسترليني.


جوراديولا كان يريد تونى كروس من ريال مدريد



1

من ناحية أخرى كشف موقع Libertad Digital الإسبانى أن بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي كان يريد وبشدة ضم لاعب وسط ريال مدريد تونى كروس بدلاً من جوندوجان الذى تعاقد مع السيتزنز صباح الخميس.

أشار الموقع إلى أن جوارديولا رأى ان صفقة كروس تكاد تكون مستحيلة نظراً لتمسك ريال مدريد الشديد باللاعب، بالإضافة إلى رغبة اللاعب القوية فى مواصلة المشوار مع فريقه لاسيما بعد حصد بطولة دوري أبطال أوروبا مؤخراً، لذلك قرر تغيير وجهته صوب جوندوجان لاعب بوروسيا دورتموند.

إنريكي يتمسك بجميع اللاعبين فى برشلونة



على جانب آخر، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لويس إنريكي المدير الفنى لفريق برشلونة، طلب عدم الاستغناء عن أى من لاعبيه خلال الفترة المقبلة، قبل التوقيع مع بديل له يستطيع أن يسد الفراغ الذى سيتركه.

أشارت الصحيفة إلى أن هذا الشرط يطبق على جميع اللاعبين ما عدا أدريانو الذى سمح له بالرحيل فوراً عن الفريق.



للإطلاع على جدول مباريات كوبا أمريكا كاملاً .. أضعط هنا



أخبار متعلقة


أخبار الدورى الإسبانى ..الريال يجدد مفاوضات دى خيا..وبرشلونة يطلب ماركينيوس











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة