شيكابالا ينضم لمعسكر الزمالك على العشاء

الخميس، 02 يونيو 2016 03:30 م
شيكابالا ينضم لمعسكر الزمالك على العشاء شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينضم الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك، للمعسكر المغلق لفريقه المقام حالياً بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، مساء اليوم حيث يتواجد بصحبة زملائه خلال وجبه العشاء بفندق الإقامة.


شيكابالا يتخلف عن معسكر الزمالك


وتخلف شيكابالا عن حضور معسكر الزمالك منذ انطلاقه بالأمس بسبب تعرضه لنزلة شعبية حادة أدت لتواجده فى المنزل وعدم قدرته على الخروج نهائياً ليتوجه إليه الدكتور وليد عبد الرحمن طبيب الزمالك ويجرى الكشف الطبى عليه ويعطيه الأدوية اللازمة للشفاء سريعاً.

شيكابالا فى معسكر الزمالك


من جانبه، قال جمال عبد الحميد مدير الكرة بالزمالك أن شيكابالا سينضم للمعسكر المغلق على العشاء بصحبة زملائه وفى حالة تأخره سينضم صباح الغد على أقصى تقدير موضحاً أن الحالة الصحية للاعب تحسنت كثيراً بعد الأدوية التى حصل عليها عبر طبيب الفريق.

طبيب الزمالك يطمئن على شيكابالا


أضاف جمال عبد الحميد لـ"اليوم السابع" أن طبيب الزمالك توجه صباح اليوم مرة أخرى لمنزل شيكابالا للاطمئنان على حالته الصحية مرة أخرى موضحاً أن اللاعب سيكون جاهز للتواجد مع زملائه بالمعسكر دون أى مشاكل.

شيكابالا مطلوب فى المصرى


يذكر أن حسام حسن المدير الفنى للمصرى أكد وضع اسم شيكابالا ضمن الأسماء المرشحة للانضمام للنادى البورسعيدى، مشيراً إلى أن شيكابالا لاعب موهوب ويعد من أفضل لاعبى الكرة المصرية، وتوهج نجمه خلال الفترة التى تولى فيها تدريبه بالزمالك، مؤكداً أن رغبة اللاعب وإدارة ناديه ستحسم أمر انضمامه للمصرى من عدمه.


أخبار متعلقة


نزلة شعبية وراء غياب شيكابالا عن معسكر الزمالك

شيكابالا يغيب عن معسكر الزمالك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة