عمر المغاورى: بدء خطة التطوير برفع رأس المال لـ85 مليون جنيه

الخميس، 02 يونيو 2016 02:25 م
عمر المغاورى: بدء خطة التطوير برفع رأس المال لـ85 مليون جنيه عمر المغاورى المدير التنفيذى لشركة إف اى بى كابيتال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة "إف إى بى" كابيتال عن قيامها بالاستحواذ على 100% من أسهم إحدى الشركات الصناعية العاملة فى مجال الخرسانة الجاهزة، وتمتلك مصنعا بمنطقة الـCPC الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك عن طريق ذراعها الاستثمارى "صناعات مصر".

وذكر عمر المغاورى المدير التنفيذى لشركة إف اى بى كابيتال، أن الشركة التى تم الاستحواذ عليها يبلغ رأسمالها 60 مليون جنيه، وتأتى هذه الصفقة فى إطار الاستراتيجية التى تنتهجها شركة إف إى بى كابيتال لإعادة تشغيل الطاقات الصناعية المعطلة بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف المغاورى أن صناعات مصر ستقوم فورًا بالبدء فى تنفيذ مخطط إعادة الهيكلة وتطوير المعدات وتشغيل العمالة التى تصل إلى 250 عاملا وموظفا مباشرا وغير مباشر.

وسيتم زيادة رأس مال الشركة إلى 85 مليون جنيه خلال النصف الثانى من عام 2016 .

وأشار المغاورى إلى أن إف إى بى كابيتال تولى اهتماما كبيرا بملف المصانع المعطلة فى قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتسعى لدراسة العديد من المشروعات، تمهيدًا لتنفيذ عملية الاستحواذ من أجل إعادة تشغيلها، مؤكدا أهمية هذا الاستثمار فى هذا التوقيت لما يحققه من نتائج إيجابية سريعة تساعد على تعافى الاقتصاد المصرى.

وحول قيام شركة صناعات مصر بتنفيذ أول استحواذ لها فى مجال مواد البناء ذكر المغاورى أن إف إى بى كابيتال ترى أن سوق مواد البناء خلال الفترة المقبلة سيشهد ازدهارًا ملحوظًا فمن واقع الخطط المعلنة من قبل الدولة وتنفيذ المشروعات القومية فى البناء والتعمير سيعود بنشاط تجارى كبير لقطاع مواد البناء بشكل عام.


موضوعات متعلقة..


- مجلس الأعمال المصرى البريطانى يناقش معوقات الاستثمار وخطط الحكومة


- أوبك تدرس سبلا لإظهار تأثيرها النفطى فى اجتماع فيينا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة