الأهلي السعودي يدرس الاستعداد للموسم الجديد فى لندن

الخميس، 02 يونيو 2016 07:09 م
الأهلي السعودي يدرس الاستعداد للموسم الجديد فى لندن فريق الاهلي السعودي
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدرس إدارة نادي الأهلي السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، إقامة معسكر إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد فى "لندن"، والذى يستهله بمواجهة الهلال فى الثامن من أغسطس المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودي.

الأهلي السعودي يختار لندن لخوض فترة الأعداد


ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن إدارة نادي الأهلي السعودي، قامت بعرض الفكرة على البرتغالى جوميز المدير الفنى الجديد للفريق، والذى تولى المهمة خلفاً للسويسرى كريستيان جروس، الذى قرر الرحيل عن تدريب الأهلي السعودي، بعدما نجح فى قيادة "الراقي" للحصول على بطولتى الدورى وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضافت الصحيفة، أن العاصمة الإنجليزية "لندن" هو المكان المُفضل لإقامة معسكر إعداد نادي الأهلي السعودي، حال تم الاستقرار على المدينة لاستضافة مباراة فريق محمد عبد الشافى مع الهلال.

مدافع الأهلي السعودي يرحل رسمياً


على صعيد متصل، أعلن أسامة هوساوي مُدافع الأهلي السعودي، رحيله رسمياً عن صفوف الفريق، دون أن يكشف عن وجهته المقبلة، فى حين أبدت العديد من الأندية الخليجية رغبتها فى التعاقد مع اللاعب على غرار الهلال السعودي والعين الإماراتي.

وقال أسامة هوساوي، فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" السعودية، "عقدي مع الأهلي السعودي انتهى، وما يتداول عن توقيعي للهلال حتى الآن شائعات، أنا احترمت عقدي مع النادي الأهلي وقدمت مصلحة الفريق على مصلحتي الشخصية وفضلت عدم الحديث عن عقدي في سبيل تحقيق الدوري وهو ما تحقق فى النهاية".


أخبار متعلقة


الأهلي السعودى يتوصل لاتفاق مع الزمالك لجدولة مستحقات عبد الشافى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة