بالصور.. وزير القوى العاملة يسلم الدفعة الأولى من عقود العمل بالكويت

الخميس، 02 يونيو 2016 07:25 م
بالصور.. وزير القوى العاملة يسلم الدفعة الأولى من عقود العمل بالكويت وزير القوى العاملة خلال تسليم الدفعة الأولى من عقود العمل
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الخميس، الدفعة الأولى من عقود العمل للمتعاقدين بالخارج، مع شركة الضمان الخليجية الكويتية على وظيفة "ضابط أمن"، حيث تم اختيارهم ضمن احتياجات الشركة البالغ 50 ضابط أمن براتب شهرى 115 دينارا كويتيا، مع المزايا الأخرى المتمثلة فى توفر الشركة السكن المناسب، ووسيلة الانتقال من السكن إلى أماكن العمل فضلا عن تحمل الشركة تكاليف تذاكر السفر.

وأكد الوزير للمتعاقدين أنهم سفراء لمصر فى الخارج وضرورة رفع اسم مصر عالياً، وإعطاء صورة مشرفة للعامل المصرى، وأن لديه الأمانة والقدرة والكفاءة فى العمل، وأن يقدموا رسالة لدولة العمل أن العامل المصرى يقوم بالأعمال المنوطة به بكل كفاءة وأمانة، ما يسهم فى زيادة الطلب على العمالة المصرية، معبرا عن تمنياته لهم التوفيق والنجاح فى عملهم.

وقال إن الوزارة ترعى العمالة المصرية بالخارج رعاية كاملة، وتعمل على حل مشاكلها من خلال مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة بالخارج، مشيرا إلى أن دورها الأساسى والرئيسى رعاية وحماية العامل المصرى فى أى مكان.

ووجه الوزير الشباب الراغب فى العمل أن يبحثوا عن الوظائف فى جميع وسائل الإعلام، للوقوف على فرص العمل المتاحة التى توفرها الوزارة، مؤكدا أن هذه الفرص تقدم بكل مصداقية وشفافية، مطالبا الشباب بإزالة ما تكون عند الشباب بالخطأ، وضرورة أن نصحح هذه الفكرة، ويكون هناك جدار من الثقة بيننا وبينهم.

وأوضح الوزير أن الوزارة تبدأ من اليوم بتجربة تسجيل المصريين من خلال هذه الدفعة من المتعاقدين على استمارة بيانات لحصر العمالة المصرية المسافرة للعمل بالخارج من خلال تسجيل بياناتهم الأسرية، فضلا عن ما يتعلق بعملها بالخارج وإدخالها بالحاسب الآلى بمركز معلومات الوزارة بإنشاء قاعدة بيانات، حتى يمكن تقديم الخدمات لها، والاستعانة بهذه البيانات فى حالة - لا قدر الله - وقوع أى حادث عارض خلال عملها بالخارج.

وقدم المتعاقدون الشكر للوزير وأثنوا على دور للوزارة فى منحهم هذه الفرص، كما قدم هانى عبد الرحيم ممثل قناة الفضائية النهار اليوم الموقعة مع الوزارة بروتوكول تعاون بشأن تشغيل الشباب، الشكر للوزير على هذا النجاح ومنح هذه الفرص كخدمة مجانية من الوزارة، مشيرا إلى أنه اتضح له من خلال حديث مع هؤلاء الشباب، أنه أصبح هناك جسر من الثقة بين الوزارة والشباب، ما يعطى مصداقية للشباب، مقدما التحية لكل القائمين على الوزارة.


وزير-القوى-العاملة-خلال-تسليم-الدفعة-الأولى-من-عقود-العمل-(1)

وزير-القوى-العاملة-خلال-تسليم-الدفعة-الأولى-من-عقود-العمل-(2)

وزير-القوى-العاملة-خلال-تسليم-الدفعة-الأولى-من-عقود-العمل-(3)

وزير-القوى-العاملة-خلال-تسليم-الدفعة-الأولى-من-عقود-العمل-(4)

وزير-القوى-العاملة-خلال-تسليم-الدفعة-الأولى-من-عقود-العمل-(5)

وزير-القوى-العاملة-خلال-تسليم-الدفعة-الأولى-من-عقود-العمل-(6)

وزير-القوى-العاملة-خلال-تسليم-الدفعة-الأولى-من-عقود-العمل-(7)

وزير-القوى-العاملة-خلال-تسليم-الدفعة-الأولى-من-عقود-العمل-(8)

وزير-القوى-العاملة-خلال-تسليم-الدفعة-الأولى-من-عقود-العمل-(9)



موضوعات متعلقة..



القوى العاملة: فرص عمل اليونان للمصريين المقيمين بها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة