رئيس "الدفاع والأمن القومى": "الميسترال" استكمال لمنظومة تطوير السلاح

الخميس، 02 يونيو 2016 11:51 ص
رئيس "الدفاع والأمن القومى": "الميسترال" استكمال لمنظومة تطوير السلاح اللواء كمال عامر
كتبت - إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن اتفاقية حاملة المروحيات جمال عبد الناصر من طراز ميسترال تأتى ضمن منظومة تحديث القوات المسلحة بأحدث ما تصل إليه الترسانة العالمية من درجة تكنولوجية عالية، والعمل على إعداد كل الإمكانيات المتاحة لتقوية السلاح وجاهزيته وتأمينه.

ولفت لـ"اليوم السابع" أن توفير السلاح يعطى سبل الوقاية والتسليح ويخدم الأمن القومى المصرى فى قدراته لمواجهة التحديات فى الاعتداء على مكتسبات مصر، مشيرا إلى أن الميسترال تزيد قدرات مصر البحرية وسبقتها صفقة الرافال.

وأضاف أن تلك الاتفاقيات تأتى استكمالا لفتح مصر ذراعيها للتعاون مع دول مختلفة لتحديث الأسلحة والحصول على منظومات الأسلحة الحديثة، مشددا على أن كل ذلك يأتى فى إطار خطوات مصر لمنظومة تطوير السلاح.

وشدد أن اللجنة مستعدة لتقديم رؤية شاملة عن تسليح القوات المسلحة للبرلمان ونقاط تعريفية عن الصفقات التى تمت إذا طلب منها ذلك.


موضوعات متعلقة..


- المدير التنفيذى للشركة المصنعة للميسترال: تسليم الحاملة الثانية لمصر فى سبتمبر

- أول فيديو وصور لسطح الميسترال من الدور السابع ومناطق انطلاق الهليكوبتر

- تعرف على عدد أداور حاملة المروحيات المصرية ميسترال

- طابور اصطفاف لقوة الميسترال.. وقائد الحاملة: جاهزون لحماية مصر والوطن العربى

- اسم الرئيس جمال عبد الناصر على حاملة المروحيات "ميسترال"

- بالفيديو.. الميسترال تنتظر رفع علم مصر بميناء سان ناذير الفرنسى.. الحاملة تحمل اسم عبدالناصر.. و"اليوم السابع" ينشر أول صور لمناطق انطلاق الهيلكوبتر.. والشركة المصنعة: تسليم الحاملة الثانية فى سبتمبر

- "الدفاع" تعلن مواصفات وقدرات "الميسترال" الفنية والقتالية.. السفينة تنفذ أعمال الإنزال البحرى والنقل الاستراتيجى والعمل كمركز قيادة مشترك.. حمولتها 22 ألف طن.. الإبحار لمدة 30يوما بمدى 10آلاف ميل بحرى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة