طرح فيلم " Finding Dory" بـ45 دولة خلال شهر يونيو الحالى

الخميس، 02 يونيو 2016 12:10 ص
طرح فيلم " Finding Dory" بـ45 دولة خلال شهر يونيو الحالى بوستر الفيلم Finding Dory
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الجهة المنتجة لفيلم "Finding Dory" طرحه فى 45 دولة خلال شهر يونيو الحالى، حيث سيتم طرحه فى السينمات بالإمارات 16 يونيو الحالى قبل يوم واحد من طرحه فى الولايات المتحدة الأمريكية، كما سيتم طرحه فى مجموعة من الدول خلال شهر يوليو منها بريطانيا، كذلك خلال شهرى أغسطس وسبتمبر فى 7 دول إضافية.

والفيلم يحكى عن dory وهى السمكة التى صاحبت والد nemo فى رحلة البحث عن ابنه، وكانت دائمة النسيان ولا تتذكر أى شىء مما تفعله، وهذا ما يخلق جواً من الكوميديا فى أحداث الفيلم الجديد، ويتضح من خلال أحداث الفيلم أنها تسبح وهى نائمة، وهو ما يزيد من فرص ضياعها فى مياه البحر.. يقوم بالأداء الصوتى بالعمل ألبرت بروكس، وقامت ألين دى جينيريس بالأداء الصوتى لـdory.

يذكر أن Finding nemo عُرض عام 2003 وحقق نجاحًا كبيرًا جدًا على مستوى العالم، وجمع إيرادات وصلت إلى 380 مليون دولار، إضافة إلى أنه تمت دبلجة الفيلم باللغة العربية ليحقق نجاحًا أكثر بالوطن العربى ليس على مستوى الأطفال فقط بل على مستوى العائلة بأكملها، وكان يقوم بالأداء الصوتى لـdory بالدبلجة النجمة عبلة كامل، والتى أضافت روحًا كوميدية على الدور فى النسخة العربية.


موضوعات متعلقة..


- 5 أفلام عالمية مهمة "مظلومة" لطرحها فى يونيو أولها "Finding Dory"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة