مصر للطيران تشارك فى ندوة غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة

الخميس، 02 يونيو 2016 07:04 م
مصر للطيران تشارك فى ندوة غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة مصر للطيران
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران كمتحدث رئيسى للندوه التى أقامتها غرفة التجارة الأمريكية برئاسة السيد تامر النجار الرئيس التنفيذى للغرفة بجمهورية مصر العربية وبحضور هشام فهمى ممثل الغرفة بواشطن، والتى حرصت على إبراز دور مصر للطيران فى التعامل مع حادث الطائرة المصرية الذى وقع فى 19 مايو الماضى من خلال مركز إدارة الأزمة التابع للشركة وتطبيقه للإجراءات والمعايير العالمية المتبعة فى مثل هذه الحالات.

وتناول الطيار أحمد عادل فى حديثه خلال الندوة إدارة مصر للطيران لحادث رحلة MS804 منذ الدقيقة الأولى وحتى الآن والتى تضمنت حرفية الشركة فى التعامل مع وسائل الإعلام الأجنبية والمحلية وموافاتهم بكافة التفاصيل أولاً بأول بشفافية مطلقة، وفى الوقت ذاته حرصت الشركة على التواصل مع أهالى ركاب الطائرة المنكوبة وتقديم كافة الخدمات لهم.

كما إطلاعهم على آخر المستجدات فيما يخص نتائج أعمال فرق البحث والانقاذ ومساعدتهم فى استيفاء كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوقهم والتى من بينها استضافة خبيراً عالمياً فى إدارة الأزمات للمساعدة فى دعم ومساندة أهالى الضحايا.

كما رد الطيار أحمد عادل على كافة الأسئلة والاستفسارات التى طرحها العديد من المشاركين فى الندوة، حيث أكد على ضرورة عدم استباق الأحداث والاعتماد على التكهنات بشأن هذا الحادث الأليم، خاصة وأننا نمر بمرحلة تتطلب منا جميعاً التمهل حتى نتمكن من المتابعة واستكمال الآلية الموضوعة للتعامل مع الأزمة التى تقوم بها حالياً لجنة التحقيق فى حادث الطائرة المصرية" .

وفى نهاية حديثه توجه الطيار أحمد عادل بالشكر إلى القائمين على تنظيم هذا اللقاء بغرفة التجارة الامريكية والتى اتاحت له الفرصة لتوضيح وإبراز معالجة مصر للطيران مع الأزمة الحالية التى تمر بها.


موضوعات متعلقة..


- مصر للطيران: إعادة حجوزات رحلات بانكوك خلال أول أسبوعين من الشهر الجارى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة