أخبار بايرن ميونخ اليوم.. تحدى نجوم البافارى فى اليورو غداً

الإثنين، 20 يونيو 2016 11:54 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. تحدى نجوم البافارى فى اليورو غداً ليفاندوفسكى ومولر ونوير نجوم البايرن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمثل بايرن نادى ميونخ الألمانى فى بطولة يورو 2016 المقامة حالياً بفرنسا، 7 لاعبين من 3 أندية مختلفة، بواقع 5 من مع منتخب ألمانيا ولاعب مع فرنسا ولاعب مع بولندا.

كومان أول المتأهلين



ضمن جناح الفريق والمنتخب الفرنسى كينجسلى كومان تأهل منتخب بلاده إلى الأدوار الإقصائية كأول المجموعة، ويستهدف غداً 5 من لاعبو ميونخ تحقيق ذلك، هم مانويل نوير، جيروم بواتينج، جوشوا كيميش، ماريو جوتزه وتوماس مولر مستعدون جيداً لمباراتهم الأخيرة بدور المجموعات غداً أمام منتخب إيرلندا الشمالية وفى المقابل سيخوض ليفاندوفسكى لقاء المنتخب البولندى أمام نظيره الأوكراني.

مهاجم بايرن ميونخ يشعل الأجواء



ليفاندوفسكى وزملاؤه يهدفون إلى الفوز فى مباراتهم أمام أوكرانيا ليضمن المنتخب البولندى رسمياً الوصول لدور الستة عشر.

"نريد أن نشعل الأجواء ونحقق هدفنا بالتأهل" كان ذلك ما صرح به مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكى قبل اللقاء المرتقب للمنتخب البولندى أمام أوكرانيا.

ماريو جوتزه واثق مع المانشافت



بدوره قال ماريو جوتزه جناح المنتخب الألمانى الذى يأمل فى تحقيق الإنتصار مع زملائه غداً الثلاثاء: " نحن نتطلع إلى المباراة، واثقون من أنفسنا فنحن فى موضع جيد بالمجموعة، حيث كان ذلك ما".
وفى المقابل، الثلاث نقاط ربما لا تضمن للماكينات الألمانية المركز الأول حيث أن المنتخب البولندى أمامه فرصة ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف إذا فاز بنتيجة كبيرة على نظيره الأوكراني.

فرص ألمانيا للتأهل إلى دور ال16



تعادل المنتخب الألمانى أمام آيرلندا الشمالية، وإذا ما فشلت بولندا أن تهزم أوكرانيا ستظل ألمانيا على قمة المجموعة.

فرص بولندا للتأهل لدور16



إذا تعادلت بولندا مع أوكرانيا وفشلت إيرلندا الشمالية فى هزيمة ألمانيا، أو حتى إذا انهزمت إيرلندا بالمباراة سيكون ذلك كافى للبولنديين للعبور للدور القادم، وإذا تعادل الفريقين بالنقاط سيتم النظر إلى المواجهات المباشرة حيث أن بولندا فازت على آيرلندا الشمالية فى المباراة الماضية بنتيجة 1-0.


أخبار متعلقة..



أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يسعى للثأر ببداية مشواره مع البافارى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة