أخبار ريال مدريد اليوم.. قائمة نارية متوقعة للملكى فى الموسم الجديد

الإثنين، 20 يونيو 2016 07:48 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. قائمة نارية متوقعة للملكى فى الموسم الجديد بوجبا لاعب يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، لتدعيم صفوف الفريق الملكى بالعديد من النجوم الكبار قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يخوض الميرنجى مواجهات قوية فى موسم مليئ بالبطولات على عكس السنوات الأخيرة، هى "كأس السوبر الأوروبى، دورى أبطال أوروبا، الليجا، كأس الملك، وكأس العالم للأندية".

بوجبا على رأس المستهدفين من ريال مدريد


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن زيدان اتفق مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، على تحقيق طفرات فى قائمة الفريق بالموسم المقبل من أجل المنافسة بقوة على مختلف البطولات.

أضافت الصحيفة، أن الفرنسى بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالى، يأتى فى صدارة اللاعبين المستهدفين فى فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم خط وسط ريال مدريد، بجانب ماركو فيراتى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

هازارد وليفاندوفسكى فى قائمة ريال مدريد


أشارت الصحيفة، إلى أن صانع الألعاب البلجيكى إيدين هازارد لاعب تشيلسى الإنجليزى يعتبر هدفًا آخر من جانب زيدان، أما على الجانب الهجومى يأتى البولندى روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ الألمانى فى صدارة الاهتمامات، فيما يعتبر الجابونى بيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الخيار الثانى، وذلك من أجل التنافس مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الحالى على اللعب كأساسى، بجانب العودة المحتملة لنجم يوفنتوس ألفارو موراتا.


ريال مدريد

ألابا لتدعيم الجبهة اليسرى مع مارسيلو


على مستوى خط الدفاع، يسعى ريال مدريد للحصول على خدمات الظهير الأيسر النمساوى ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ، من أجل تعزيز الجبهة اليسرى التى يتواجد فيها النجم البرازيلى مارسيلو.


أخبار متعلقة:


- رونالدو VS ميسي بـ"اليورو والكوبا".. أهداف وأسيست أقل وسيلفى أكثر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة