المرشحون لانتخابات نادى القضاة يبدأون جولاتهم.. محمود الشريف يلتقى قضاة الفيوم.. وأحمد نادر يعلن قائمته مساء.. وزكريا شلش يخوض السباق منفردا.. وهشام أبو علم يؤكد جاهزيته بعد رفض طلبه بتأجيل الانتخابات

الإثنين، 20 يونيو 2016 08:42 م
المرشحون لانتخابات نادى القضاة يبدأون جولاتهم.. محمود الشريف يلتقى قضاة الفيوم.. وأحمد نادر يعلن قائمته مساء.. وزكريا شلش يخوض السباق منفردا.. وهشام أبو علم يؤكد جاهزيته بعد رفض طلبه بتأجيل الانتخابات المستشار محمود الشريف
كتبت: هدى ابو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم مجلس إدارة نادى القضاة خلال اجتماعه اليوم الإثنين، موعد الانتخابات الكلية للنادى، حيث قرر رفض جميع الطلبات التى قدمت سواء من عدد من المرشحين أو من بعض أندية قضاة الأقاليم بتأجيل الانتخابات إلى أكتوبر المقبل، مع التأكيد على إجراؤها فى موعدها الجمعة 15 يوليو المقبل.

واستمر المرشحون خلال الأيام الماضية فى القيام بجولاتهم الانتخابية من خلال زيارات أندية القضاة على مستوى محافظات الجمهورية، وكذا يسعى بعضهم لاستكمال قوائمه الانتخابية للمنافسة على الـ17 مقعدًا بمجلس إدارة نادى القضاة.

المستشار محمود الشريف، عضو مجلس الإدارة الحالى، ومساعد وزير العدل لشئون المحاكم والمرشح على رئاسة نادى القضاة، قال فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه استكمل قائمته التى تضم 17 مرشحًا، مؤكداً أنه بدأ منذ أيام جولاته الانتخابية بزيارة نادى قضاة بنها ونادى قضاة أسيوط، كما يزور اليوم بمشاركة أعضاء قائمته نادى قضاة الفيوم.

وأضاف الشريف أنه عقد أكثر من لقاء مع القضاة فى بنها وأسيوط، مشيرا إلى أنه عرض برنامجه الانتخابى عليهم، وكذا رؤيته لتطوير النادى، موضحاً أن هذه الزيارات التى يقوم بها مهمة للغاية للتواصل مع القضاة ومعرفة مطالبهم للعمل على تطوير النادى مستقبلًا.

وأشار إلى أنهم وجدوا استقبال جيد جدًا من القضاة سواء فى بنها أو أسيوط، وكذا حضور كثيف من جانبهم رغم ظروف شهر رمضان.

فيما أعلن المستشار أحمد نادر، مساعد وزير العدل لشئون الرعاية الصحية، والمرشح على رئاسة نادى القضاة لـ"اليوم السابع" أنه استكمل قائمته، للمنافسة على جميع مقاعد مجلس إدارة نادى القضاة، مشيرًا إلى أن المستشار حمدى عبد التواب سيعلنها مساء اليوم.

وأوضح نادر أن قائمته تضم حوالى 6 أعضاء من مجلس الإدارة الحالى لنادى القضاة، والباقية منهم وجوه جديدة.

وعن رؤيته فيما يتعلق بما طالب به البعض من تأجيل الانتخابات قال إن هذا الأمر لا يعنيه والقرار فى النهاية لمجلس إدارة النادى الذى رفض جميع هذه الطلبات، مشيرًا إلى أن هناك دعوى مستعجلة أقامها أحد القضاة لوقف انتخابات النادى إلا أنه لا يعلم تفاصيلها.

فيما يفضل عدد من المرشحين خوض الانتخابات منفردين، رافضين خوضها من خلال القوائم، منهم المستشار زكريا شلش، رئيس محكمة الاستئناف والمرشح على رئاسة نادى القضاة.

ويأتى المستشار هشام أبو علم، نائب رئيس محكمة النقض والمرشح على رئاسة نادى القضاة، ضمن المرشحين الذين تقدموا بطلبات لتأجيل الانتخابات إلى أكتوبر المقبل، إلا أنه أشار فى الوقت نفسه إلى أنه جاهز للانتخابات الآن، وإنما طلب تأجيلها يأتى فى إطار مشاركة عدد أكبر من أعضاء الجمعية العمومية للنادى.

وأضاف أبو علم أنه يخوض الانتخابات أيضا من خلال قائمة كاملة للمنافسة على جميع مقاعد مجلس الإدارة.


موضوعات متعلقة..


- نادى القضاة يرفض طلبات بتأجيل الانتخابات ويؤكد إجراؤها 15 يوليو المقبل

- ننشر قائمة المستشار محمود الشريف فى انتخابات نادى القضاة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة