شيكابالا يخرج من حسابات ليرس البلجيكى

الإثنين، 20 يونيو 2016 03:01 م
شيكابالا يخرج من حسابات ليرس البلجيكى شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك، من دائرة اهتمامات نادى ليرس البلجيكى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لسبيين أولهم الابتعاد عن مغالاة القلعة البيضاء المالية فى صفقة بيع شيكابالا بالإضافة إلى بحث مسئولى النادى البلجيكى انتقال اللاعب لوادى دجلة على سبيل الإعارة.
من المقرر أن يحسم الجهاز الفنى للزمالك، أمر شيكابالا خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض أنه سيتم عرض اللاعب للبيع نهاية الموسم الحالي.

شيكابالا يؤدى المران مع المستبعدين


يُذكر أن شيكابالا يؤدى مرانه بشكل طبيعى مع المستبعدين بقلعة ميت عقبة خلال فترة تواجد الفريق الأبيض بنيجيريا لمواجهة إنيمبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين بالأمس، وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله باسم مرسي.

حلمى يحدد مصير شيكابالا


يحدد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، مصير شيكابالا خلال الأيام المقبلة وفى حالة استمرار استبعاده من المباريات سيكون رحيله عن قلعة ميت عقبة قد تأكد بشكل كبير، خاصة أن الجهاز الفنى قد أكد من قبل أن المباريات الأخيرة للفريق من بطولة الدورى ستحسم أمر شيكابالا.

شيكابالا يدرس العروض المحلية


ومن المقرر أن يدرس شيكابالا العروض المحلية التى تلقاها خلال الفترة الماضية، لحسم أمر رحيله من قلعة ميت عقبة خاصة بعد أكد للمقربين منه أنه سيرحل من الزمالك لعدم حصوله على فرصة المشاركة مع الفريق منذ واقعة مشاركته مع الوايت نايتس فى احتفالية وداع عمر جابر قبل الانتقال لبازل السويسري.



أخبار متعلقة


شيكابالا يرحل عن الزمالك مقابل 6 ملايين جنيه
ليرس البلجيكى يفاوض شيكابالا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة