أخبار أرسنال اليوم: لوكاكو بديل فاردى.. وبحث إعارة تشيزنى موسم آخر

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 07:26 ص
أخبار أرسنال اليوم: لوكاكو بديل فاردى.. وبحث إعارة تشيزنى موسم آخر لوكاكو خلال مشاركته مع منتخب بلجيكا فى يورو 2016
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مسئولو نادى أرسنال الإنجليزى التجهيز للتعاقد مع المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو من صفوف إيفرتون، تحسباً لفشل صفقة انضمام مهاجم ليستر سيتى والمنتخب الإنجليزى جيمى فاردى إلى صفوف الفريق الموسم المقبل.

وكان أرسنال قد دخل فى مفاوضات فاردى ووافق اللاعب مبدئياً، لكنه سافر رفقة منتخب إنجلترا إلى فرنسا لبطولة اليورو، قبل أن يحدد وجهته المقبل، مما جعل مسئولى أرسنال يشككون فى إتمام الصفقة.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الجانرز دخلوا فى سباق التعاقد مع لوكاكو الذى من المقرر أن يرحل عن صفوف إيفرتون الصيف الجارى، مما يعنى أنه فى حال التعاقد مع لوكاكو سيكون من الصعب التعاقد مع فاردى.

روما يكافح لتجديد إعارة حارس أرسنال


من ناحية أخرى، يكافح مسئولى روما من أجل التوصل لاتفاق مع نظرائهم فى أرسنال، بتمديد فترة إعارة الحارس البولندى تشيزنى زميل الدولى المصرى محمد صلاح فى صفوف الجيلاروسى لمدة موسم آخر.

وقضى الدولى البولندى موسم رفقة روما الإيطالى، وقدم مستوى جيد نال إعجاب جماهير الذئاب. وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن مسئولى أرسنال على استعداد لتجديد فترة إعارة تشيزنى مرة أخرى، بالرغم من وجود خلافات حول أجر اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسألة أجر اللاعب هى الأزمة الوحيدة فى تجديد إعارته، مؤكدة على أنه من الممكن أن تحدث مفاجاة ويقرر اللاعب إنهاء إعارته والعودة إلى آرسنال مجدداً.

يذكر أن آرسنال أعتمد طوال الموسم الماضى على الحارس التشيكى بيتر تشيك وبديله الكولومبى دافيد أوسبينا.


موضوعات متعلقة..


- أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يكشف سر تألقه مع الجانرز.. ورقم غريب لـ"ويلشير"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة