أخبار الدوري الاسباني اليوم.. جماهير الريال ترفض بوجبا ودكة قوية هدف إنريكى

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 09:35 م
أخبار الدوري الاسباني اليوم.. جماهير الريال ترفض بوجبا ودكة قوية هدف إنريكى بوجبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

رأى جماهير ريال مدريد فى صفقة ضم بوجبا


كشف استطلاع للرأى أجرته صحيفة "آس" الإسبانية، عن تشكيك جماهير ريال مدريد الإسبانى فى قدرة الفرنسى بول بوجبا نجم وسط يوفنتوس الإيطالى على تحسين أداء الفريق الملكى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد مفاوضات مسئولى الميرنجى مع اللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
أضافت الصحيفة أن 62% من الجماهير قامت بالرد بـ"لا" حول السؤال "هل تعتقد أن ريال مدريد سيتحسن مع بوجبا؟"، فيما أجاب 38% بنعم، موضحة أن صفقة ضم بوجبا ستكون مكلفة للغاية على الفريق الملكى وذلك بمبلغ يترواح بين 120 و140 مليون يورو.

إنريكى يطالب بدكة قوية فى برشلونة


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن لويس إنريكى المدير الفنى للبارسا، طالب خلال اجتماعاته السابق مع المدير الرياضى لنادى برشلونة، روبرت فيرنانديز، بضرورة تواجد دكة بدلاء قوية للفريق الكتالونى فى الفترة القادمة.

مدرب برشلونة متمسك ببدلاء على مستوى عالى


أضافت الصحيفة أن إنريكى متمسك بضرورة الحصول على مزيد من الحلول وتواجد بدلاء على مستوى قوى من أجل الاستفادة منهم فى حال وجود طوارئ وتخفيف الضغط على اللاعبين الأساسيين، خاصة مع دخول المرحلة الحاسمة والنهائية من الموسم وهو ما يوفر بدائل تكتيكية.



موضوعات متعلقة..


- أخبار ريال مدريد اليوم.. قائمة نارية متوقعة للملكى فى الموسم الجديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة