علا غانم تصاب بتلف فى المخ وفى طريقها للموت بالحلقة 16 من "الخروج"

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 02:30 م
علا غانم تصاب بتلف فى المخ وفى طريقها للموت بالحلقة 16 من "الخروج" علا غانم فى الخروج
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر الأحداث المثيرة والمشوقة فى الحلقة الـ16 من مسلسل "الخروج"، حيث يعود ناصر (شريف سلامة) لمنزله ويجد زوجته على علم بخيانته لها ومعرفته بامرأة أخرى وتطرده من المنزل، وتأتى له رسالة تفيد بأن هناك شقة سيتم سرقتها بعد قليل، يأخذ عمر (ظافر العابدين) معه ويذهبان إلى الشقة ويجدان شخص يهدد السيدة الموجودة بداخل الشقة بالسلاح.

يطلب هذا الشخص مساعدته فى الهرب ويركب فى سيارة عمر وسط تهديده بالسلاح هو الآخر وأثناء الطريق يستطيع عمر التعامل معه ويتحفظ عليه ويكشف له هذا الشخص أنه يعمل ديلفرى لأحد المطاعم، ووجد ورقة مكتوب عليها نص مليون جنيه وعنوان شقة فذهب اليها مباشرة كما كشف عن وجود بوستر مع الورقة التى وجدها.

تصاب شهيرة (علا غانم) بالإغماء ويتم نقلها إلى المستشفى ويكشف الطبيب لها عن اصابتها بتلف فى المخ وهذا المرض يحدث العديد من المضاعفات التى تؤدى إلى الوفاة وقال لها أن أمامها عام على الأكثر حتى تتوفى، وتذهب ليلى (درة) إلى منزل عمر وتقابل والده (أحمد راتب) الذى ينصحها بعد الارتباط بعمر لأنه غير متزن هذه الفترة.

مسلسل الخروج من بطولة ظافر العابدين، وشريف سلامة، وعلا غانم، صلاح عبد الله، درة، وتامر ضيائى، رانيا منصور، نورهان، سلوى محمد على، أحمد كمال، ومن تأليف محمد الصفتى، وإخراج ماندو العدل، وسيتم عرضه على عدد من القنوات على رأسها "Ontv"، و"النهار".


موضوعات متعلقة


هروب صلاح عبد الله من المجرم المجهول فى الحلقة 12 من "الخروج"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة