ماليك إيفونا يُعالج الكاحل بـ14 يوما فى الجيم

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 01:25 م
ماليك إيفونا يُعالج الكاحل بـ14 يوما فى الجيم ماليك إيفونا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلي لفحص طبى غدًا الأربعاء، لمعرفة حجم إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن جذع فى الكاحل وأبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام زيسكو الزامبى فى البطولة الأفريقية.

ماليك إيفونا يتعرض لإصابة فى الكاحل


كان ماليك إيفونا قد تعرض لجذع فى الكاحل أثناء مباراة الأهلي والمصرى فى مسابقة الدورى، والتى انتهت بخسارة الأحمر (2_3) ولم يستطع استكمال المباراة وغادر الملعب وقتها.

وقال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، إن ماليك إيفونا سيخوض برنامجه التأهيلى فى الجيم، والذى يستغرق أسبوعين على الأقل يعود بعدهما للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعة.

جمهور الأهلي يدعم ماليك إيفونا


وحرص جمهور الأهلي على دعم ماليك إيفونا خلال مران الفريق أمس، الاثنين، حيث التف عدد كبير من الجهور حول المهاجم الجابونى وظل يهتف له: "إيفو..إيفو"، ورد المهاجم الجابونى على الجمهور التحية.

ماليك إيفونا يُنهى موسمه مع الأهلي


وينتهى موسم ماليك إيفونا مع الأهلى بسبب هذه الإصابة، حيث سيغيب عن مواجهات فريقه المُتبقية بالدورى أمام الأسماعيلى الجمعة المقبل ثم الاتحاد يوم 3 يوليو المقبل وأخيراً الزمالك يوم 9 الشهر المقبل، كما سيغيب عن مباراة أسيك الإيفوارى يوم 28 يونيو الجارى ببرج العرب فى الجولة الثانية لدور الثمانية ببطولة أفريقيا.


أخبار متعلقة:



الألتراس يدعم إيفونا قبل مواجهة الإسماعيلى


تعرف على خريطة تحركات إيفونا فى شهر رمضان












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة