بالفيديو.. قبل مواجهة الإسماعيلى.. تعرف على نتائج الأهلي فى ملعب بتروسبورت؟

الأربعاء، 22 يونيو 2016 03:06 م
بالفيديو.. قبل مواجهة الإسماعيلى.. تعرف على نتائج الأهلي فى ملعب بتروسبورت؟ فريق الأهلى - صورة أرشيفية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على أزمة ملعب مباراة الإسماعيلى والأهلي فى الجولة الـ32 لمسابقة الدورى العام ،والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل، بإعلان اتحاد الكرة إقامة اللقاء على ستاد بتروسبورت.

وكان الدراويش قد رفضوا إقامة المباراة على استاد برج العرب، مهددين بالانسحاب من المسابقة حال إصرار الجبلاية على موقفها، ووصلت الأزمة لمجلس الوزراء الذى ناقش الأمر، وتم الاستقرار على إقامة المباراة على بتروسبورت "الملعب المكروه" للأهلي.

وعمت حالة من الاستياء لدى مسئولى وجماهير القلعة الحمراء، فور تلقيهم نبأ إقامة المباراة المصيرية على ملعب بتروسبورت، الذى وصفه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بالملعب الذى يعانى فيه الفريق الأحمر كثيراً.

عداء الأهلي لبتروسبورت لا يرتبط فقط بكونه الملعب الذى فقد الفريق الأحمر على أرضه بطولة كأس مصر الموسم الماضى لصالح الزمالك بعدما خسر بهدفين دون رد، سجلهما باسم مرسى، وإنما امتدت العقدة لتشمل هذا الموسم.

"اليوم السابع" يرصد نتائج الأهلي على بتروسبورت طيلة هذا الموسم..


فريق الأهلى لعب على ملعب بتروسبورت هذا الموسم فى بطولة الدورى على ملعب بتروسبورت فى 10 مباريات فاز فى 6 منها وخسر 2 وتعادل فى 2.

حقق الأهلى الفوز فى 6 لقاءات على حساب الجيش بنتيجة 1/0، والمحلة بنتيجة 2/0، والإنتاج الحربى 1/0، والمقاولون العرب 3/0، كما حقق الفوز على إنبى بنتيجة 2/0 والفوز على الشرطة 5/3.

وخسر الأهلى مباراتين على ملعب بتروسبورت أمام المقاصة بهدف دون رد، وأمام سموحة بنتيجة 3/0، وتعادل الأهلى أمام الداخلية 1/1 وأمام وادى دجلة 0/0.

أحرز الأهلى فى مبارياته على ملعب بتروسبورت 12 هدفا ودخل مرماه 7 أهداف فى المباريات الـ10.






موضوعات متعلقة..


- مصدر بالجبلاية: "مجلس الوزراء" وراء تغيير ملعب مباراة الإسماعيلى والأهلي

- الإسماعيلى يحدد 7 ملاعب ويؤكد انسحابه من مباراة الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة