رئيس جامعة الزقازيق يتهم الصرف الصحى بالتسبب فى أزمة معهد أورام السرطان

الأربعاء، 22 يونيو 2016 04:18 ص
رئيس جامعة الزقازيق يتهم الصرف الصحى بالتسبب فى أزمة معهد أورام السرطان أحد المرضى
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الروتين و البيروقراطية، سد منيع يقف أمام استكمال معهد " أورام جامعة الزقازيق" .. 10 سنوات ماضية مرت دون أن يتحقق الحلم الذى يتمنى الآلاف من أسر من مرضى السرطان بالشرقية ومدن القناة تحقيقه.

كشف مصدر طبى متخصصة فى علاج الأورام، أن العيادة الخارجية للأورام، وهى موجودة بالدور الأرضى، "فوق مستوي الصرف" أى أن طريقة التنظيف المتبعة فى هذه العيادة تتسبب فى نقل بعض العدوى، موضحا أن مثل هذه الأماكن تحتاج نوعية خاصة من النظافة فضلا عن نقص عدد الأسرة بالعيادة.

من جانبه، قال الدكتور خالد عبدالبارى، رئيس جامعة الزقازيق،:"استكملنا المرحلة الثالثة من تشطيبات المعهد، لكن كان أمامنا عائقا هو الكهرباء والصرف الصحى، بالفعل تم حل أزمة الكهرباء و توفيرها بالطاقة اللازمة، إلا أن المنطقة الكائن بها المعهد" عشوائية " لا يوجد بها صرف صحى ، و قمنا بمخاطبة الهيئة القومية للصرف ، لعمل خط رفع وربط المعهد بالمحطة التي تبعد عنه بمسافة 2 كيلو، إلا أنه علي ارض الواقع لم تبدأ الشركة حتى الآن فى تنفيذ الخط".

و أضاف:"مستعدون خلال 6 أشهر لتشغيل المرحلة الأولى، و تشمل مستشفى اليوم الواحد و العيادة الخارجية ومعهد الأكاديمى حال توفير الصرف الصحى"..


رئيس جامعة الزقازيق (1)

رئيس جامعة الزقازيق (2)

رئيس جامعة الزقازيق (3)

رئيس جامعة الزقازيق (4)

رئيس جامعة الزقازيق (5)

رئيس جامعة الزقازيق (6)

رئيس جامعة الزقازيق (7)

رئيس جامعة الزقازيق (8)

رئيس جامعة الزقازيق (9)



موضوعات متعلقة..

اعتماد وحدة التدريب والتعليم المستمر بمركز تقنية الاتصالات والمعلومات بجامعة الزقازيق











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة