رمضان صبحي يدرس عرض الأهلي لتأجيل الاحتراف

الأربعاء، 22 يونيو 2016 03:53 م
رمضان صبحي يدرس عرض الأهلي لتأجيل الاحتراف رمضان صبحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس رمضان صبحي صانع العاب النادي الأهلي عرض إدارة فريقه بتأجيل خطوة الاحتراف للموسم المقبل ،وذلك لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة ،مقابل تعديل عقده في الموسم المقبل ليصل لـ4 ملايين جنيه.

الأهلي يغري رمضان صبحي للبقاء في الموسم الجديد


واشتمل العرض الأهلاوي لرمضان صبحي تخصيص حصة إعلانية له بجانب تعديل عقده لتعويضه عن عرض ستوك سيتى الإنجليزي الي تلقاه رمضان صبحي عن طريق وكيه والذي بلغت قيمته 3 ملايين يورو.

رمضان صبحي يطالب الأهلي بالموافقة على رحيله


وأبلغ رمضان صبحي إدارة الأهلي رغبته الملحة في خوض تجربة الاحتراف في هذا التوقيت مطالباً محمود طاهر رئيس النادي بتنفيذ وعده له بالسماح له بالاحتراف هذا الموسم بعدما تلقى أيضاً أكثر من عرض الموسم الماضي وتم رفضهم بحجة حاجة النادي لجهوده ليحصل على وعد من طاهر في ذلك الوقت ،بالسماح له بالرحيل في الموسم المقبل.

محمود طاهر يصف رمضان صبحي بالكنز


محمود طاهر وصف رمضان صبحى بـ"الكنز"، موضحًا أنه لاعب مهم ومؤثر مع الفريق، وهذا ما أظهرته المباريات الماضية مؤكداً أن النادى قد يوافق على احتراف اللاعب إذا كان هناك عرض مناسب كما حدث مع محمود حسن تريزيجيه الذى وافق الأهلى على إعارته بداية الموسم الحالى لأندرلخت البلجيكى

رمضان صبحي مطلوب في تشيلسي وأياكس


رمضان صبحى دخل أيضاً دائرة اهتمامات ناديى تشيلسى الإنجليزي، وأياكس أمستردام الهولندي،تمهيداً لضمه في الموسم الجديد ليزاحمان ستوك سيتى على ضم أفضل موهبة إفريقية صاعدة هذا الموسم.

وصف الخبر :يدرس رمضان صبحي صانع العاب الأهلي عرض ناديه الخاص بالبقاء قي الفريق الموسم المقبل وتأجيل عرض الإحتراف.


موضوعات متعلقة..


- رمضان صبحى لموقع الفيفا: "عايز أبقى زى صلاح والننى"

- بالفيديو.. لحظة خروج رمضان صبحى من لجنة الامتحان وسط هتافات جمهوره









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة