شيكابالا يعلن جاهزيته لمواجهة المصرى بصورة مع الشناوى

الأربعاء، 22 يونيو 2016 05:32 م
شيكابالا يعلن جاهزيته لمواجهة المصرى بصورة مع الشناوى شيكابالا و الشناوى وطارق حامد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، على مدار الأيام الماضية، على الانتظام فى تدريبات اللاعبين المستبعدين من رحلة السفر إلى نيجيريا دون أية غيابات، لاستعادة لياقته البدنية والفنية، خاصة بعدما ظهر بشكل جيد قبل سفر الفريق لمواجهة إنيمبا بدورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التى انتهت لصالح الزمالك بهدف دون رد.

حلمى يؤكد استعادة شيكابالا جزء من مستواه


اعترف محمد حلمى، المدير الفنى للزمالك، أن شيكابالا ظهر بشكل جيد فى المران الأخير قبل السفر إلى نيجيريا، إلا أنه أكد أن هناك مجموعة من اللاعبين كانوا أكثر أحقية منه بالسفر لانتظامهم فى معسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر، والذى غاب عنه شيكابالا.

شيكابالا يعلن جاهزيته لموقعة المصري


انتظم شيكابالا فى التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق من نيجيريا، ليعلن عن جاهزيته للتواجد فى قائمة المباريات بداية من مواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر لها الجمعة المقبلة، فى الجولة الـ32 بالدورى الممتاز.

ويترقب شيكابالا قرار الجهاز الفنى للزمالك، بضمه إلى قائمة مواجهة الفريق البورسعيدى من عدمه، حيث سيعلن الجهاز قائمة المباراة يوم الخميس المقبل.

الشناوى يدعم شيكابالا


حرص أحمد الشناوى، حارس الزمالك، على نشر صورة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى مع شيكابالا وطارق حامد قبل تدريبات الفريق الأبيض.

يُذكر أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أكد من قبل أنه سيتم عرض شيكابالا للبيع نهاية الموسم إلا أنه أحال أمر مشاركته فى المباريات من عدمه إلى الجهاز الفنى.


أخبار متعلقة


- محمد حلمى يُحدد 3 شروط لإعادة شيكابالا لقائمة الزمالك أمام المصرى

- شيكابالا يخرج من حسابات ليرس البلجيكى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة