صحافة المواطن: رئيس لجنة ثانوية عامة بالشرقية يعتدى على طلاب ويسلمهم للشرطة

الأربعاء، 22 يونيو 2016 12:00 ص
صحافة المواطن: رئيس لجنة ثانوية عامة بالشرقية يعتدى على طلاب ويسلمهم للشرطة طلاب ثانوية عامة أرشيفية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر العديد من طلاب الثانوية العامة، عن صعوبة امتحان التفاضل والتكامل، الذى أدوه صباح أمس الثلاثاء، وظهرت صرخات الأمهات والطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إلا أن القائمين على مدرسة الشهيد كامل عابدين بمحافظة الشرقية لم يكتفوا بذلك وقاموا بالتسبب فى استقدام الشرطة وحبس طلاب إحدى اللجان بها.

وقال القارئ ماجد عادل، فى رسالته لـخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، وهو أحد أولياء أمور الطلاب بالمدرسة، إن رئيس اللجنة وضع 6 مشرفين للمراقبة على الطلاب ما تسبب فى نشر التوتر بين الطلاب بالإضافة إلى أن المقاعد التى يجلسون عليها كانت صغيرة، كون المدرسة المقامة بها اللجنة ابتدائية.

وأضاف القارئ: "كل تلك العوامل أدت إلى نشر الاحتقان والتوتر داخل اللجان بالإضافة إلى تسليم أوراق الامتحان بعد مرور ربع ساعة من زمن الامتحان وعند مطالبة أحد الطلاب بقضاء الوقت الزمنى للامتحان للنهاية قام رئيس اللجنة بضربه وأصر على سحب أوراق الإجابة منه قبل انتهاء الزمن بنصف ساعة".

وتابع: "بعد إن رفض الطلاب تسليم ورق الامتحان قام بطلب قوات الشرطة التى اقتادتهم إلى قسم أول الزقازيق وتوجيه إليهم تهم كيديه متمثلة فى كسر زجاج المدرسة وقضوا أكثر من 5 ساعات داخل حجز القسم لحين عرضهم على النيابة التى أمرت بإخلاء سبيلهم".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



1

Capture


صحافة المواطن: فلاحو قرية كاسل بأسوان يستنجدون بوزير الرى لتوفير المياه










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شيرين

كذابين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة