صحافة المواطن.. بالصور.. تعديات على الأراضى الزراعية بقرية الشيخ عامر بالأقصر

الأربعاء، 22 يونيو 2016 06:00 ص
صحافة المواطن.. بالصور.. تعديات على الأراضى الزراعية بقرية الشيخ عامر بالأقصر تعديات على الأراضى الزراعية بقرية الشيخ عامر بالأقصر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى مصر من عدم استغلال كافة مساحاتها الخضراء للزراعة بسبب انتشار حالات التعديات على الأراضى الزراعية وبناء منازل عليها وبيعها بأسعار أعلى من كونها أراضى زراعية، ويقوم آخرون بتبوريها لعدم استخدامها فى الزراعة وبيعها بعد ذلك، وكل تلك العوامل تآثر بالسلب على الحياة الزراعية بمصر.

وفى هذا السياق أرسل القارئ وليد حمدى شكوى من التعديات على الاراضى الزراعية بقرية الشيخ عامر التابعة لمركز القرنه بمحافظة الأقصر.

وأضاف القارئ فى شكواه لـ "صحافة المواطن" أن المسئولين بالمحافظة يتجاهلون حوادث التعديات تلك ولا يقومون بتكثيف حملاتهم لضبط المخالفين، مناشداً العمل على القضاء على تلك الظاهرة ومنعها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


صحافة المواطن،  اخبار المحافظات، الاراضى الزراعية، اخبار الاقصر (1)

صحافة المواطن،  اخبار المحافظات، الاراضى الزراعية، اخبار الاقصر (2)

صحافة المواطن،  اخبار المحافظات، الاراضى الزراعية، اخبار الاقصر (3)

صحافة المواطن،  اخبار المحافظات، الاراضى الزراعية، اخبار الاقصر (4)

صحافة المواطن،  اخبار المحافظات، الاراضى الزراعية، اخبار الاقصر (5)



موضوعات متعلقة:


صحافة المواطن: فلاحو قرية كاسل بأسوان يستنجدون بوزير الرى لتوفير المياه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة