مجموعة الأهلي.. إجراءات أمنية مشددة قبل مواجهة الوداد وزيسكو

الأربعاء، 22 يونيو 2016 12:49 م
مجموعة الأهلي.. إجراءات أمنية مشددة قبل مواجهة الوداد وزيسكو فريق الوداد البيضاوى المغربى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت السلطات الأمنية المغربية، حالة التأهب قبل أسبوع على إقامة المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الوداد البيضاوى المغربى وزيسكو يونايتد الزامبى، الأربعاء المقبل، بملعب "مولاى عبدالله"، بالعاصمة المغربية "الرباط"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

ذكرت صحيفة "المستقل" المغربية، أن مباراة الوداد البيضاوى وزيسكو يونايتد الزامبى، ستقام تحت إجراءات أمنية مشددة، خشية إندلاع أعمال شغب بين جماهير الوداد المنتظر أن تزحف إلى "الرباط" لحضور المباراة، وجماهير فريق الجيش الملكى التى أبدت غضبها الشديد، نتيجة عدم خوض ناديها أية مباريات رسمية على هذا الملعب بعد تجديده، فيما تمت الموافقة على استضافة هذا الملعب لمباريات الوداد البيضاوى فى دورى أبطال أفريقيا، بسبب إغلاق ملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" نتيجة أعمال الصيانة.

وكان الوداد البيضاوى تغلب فى المباراة الأولى على أسيك الأيفوارى بهدف دون مقابل، فيما تغلب زيسكو يونايتد على النادى الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

يذكر أن نادى الوداد البيضاوى المغربى، منافس النادى الأهلي، فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، أعلن فى وقت سابق تعاقده رسمياً مع لاعب الوسط عبد العظيم خضروف صاحب الـ31 عاماً.

وذكر الموقع الرسمى لنادى الوداد المغربى، أن عبد العظيم خضروف الذى لعب ضمن صفوف فريق المغرب التطوانى، وقع عقداً لمدة 3 سنوات مع نادى الوداد.

كما نجح النادى الملقب بـ"وداد الأمة" فى الحصول على توقيع محسن المهتدى لمدة ثلاث سنوات، والذى يبلغ من العمر 20 عاماً، وهو لاعب وسط مدافع.


اخبار متعلقة:


- مجموعة الأهلى.. ماذا قال الإعلام المغربى عن فوز الوداد؟











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة