يورو 2016.. الشرطة الفرنسية تعتقل 18 شخصا بسبب "الشماريخ"

الأربعاء، 22 يونيو 2016 11:57 ص
يورو 2016.. الشرطة الفرنسية تعتقل 18 شخصا بسبب "الشماريخ" جماهير تركيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الشرطة الفرنسية القبض على 18 شخصا لاستخدام الشماريخ والقنابل الدخانية خلال مباراة تركيا وجمهورية التشيك، التى فازت بها الأولى بهدفين دون رد فى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) أمس الثلاثاء.

وأفاد بيان للشرطة اليوم الأربعاء، بأنه تم القبض على 27 شخصا على صلة بمباراة المجموعة الرابعة النهائية فى لانس ومن بينهم 18 جرى احتجازهم لحيازة الشماريخ أو استخدامها، وتم القبض على خمسة بسبب إلقائهم الشماريخ فى الاستاد، وجرى اعتقال الآخرين بسبب السكر فى الشوارع أو تعاطى المخدرات أو بيعها بشكل غير قانونى.

وألقى مشجعو تركيا الشماريخ على البساط الأخضر، عقب تسجيل هدفهم الثانى ويمكن أن يواجه المنتخب التركى عقوبة من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (اليويفا)، الذى يحقق بالفعل فى حوادث المشجعين من مباراة سابقة لتركيا، وشاب البطولة الأوروبية المقامة فى فرنسا سوء سلوك المشجعين بشكل متكرر.

وفى الشوط الأول، اشتبكت مجموعة من المشجعين الأتراك فيما بينهم فى المدرجات بعد خلاف بشأن استخدام القنابل الدخانية، ما دفع الطاقم الأمنى للتدخل، وقالت الشرطة إنه لا يوجد إصابات خطيرة فى المدرجات أو عبر مدينة "لانس".


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة