يورو 2016.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الأربعاء، 22 يونيو 2016 10:04 ص
يورو 2016.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة البرتغال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم مباريات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بإقامة 4 مباريات اليوم ضمن المجموعتين الخامسة والسادسة، وستكون مواعيد مباريات اليوم كالتالى..

موعد مباراة البرتغال والمجر والقناة الناقلة:


سيكون الملعب الأولمبى بمدينة "ليون" فى السادسة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى المجر والبرتغال، ضمن منافسات المجموعة السادسة بمسابقة "يورو 2016"، حيث يسعى السيليساو لحصد أول فوز فى البطولة بعد تعادلين فى المباراتين الماضيتين، وستنقل المباراة على قناة beIN MAX 1.

موعد مباراة النمسا وأيسلندا والقناة الناقلة:


يلتقى منتخب النمسا مع أيسلندا فى تمام السادسة مساءً، على ملعب "سان دونى" بالعاصمة الفرنسية "باريس" تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، حيث يطمح المنتخبان لحصد النقاط الثلاث، لتفادى شبح الخروج المبكر، والحفاظ على آمالهما فى مواصلة المشوار الأوروبى، وستنقل المباراة على قناة beIN MAX 2.

موعد مباراة إيطاليا وأيرلندا والقناة الناقلة:


يسعى المنتخب الإيطالى لتحقيق الفوز الثالث على التوالى، عندما يلتقى فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء مع أيرلندا، بملعب "ليل متروبول"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الخامسة، وستنقل المباراة على قناة beIN MAX 1.

موعد مباراة السويد وبلجيكا والقناة الناقلة:


يبحث المنتخب السويدى، بقيادة نجمه زلاتان إبراهيموفيتش عن استعادة الثقة وذلك بتحقيق الفوز الأول فى البطولة عندما يلتقى فى التاسعة مساءاً مع بلجيكا بملعب "اليانز ريفيير"، بمدينة "نيس"، وستنقل المباراة على قناة beIN MAX 2.



موضوعات متعلقة..


- يورو 2016.. شاهد جميع أهداف المجموعة الثانية من البطولة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة