أخبار كريستيانو رونالدو اليوم .. الدون يتحدث عن كرواتيا وهزيمة إسبانيا

الخميس، 23 يونيو 2016 04:30 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم .. الدون يتحدث عن كرواتيا وهزيمة إسبانيا كريستيانو رونالدو لحظة إحراز هدفه الثانى فى شباك المجر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحول النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، إلى مادة خصبة لوسائل الإعلام، بعد مباراة فريقه أمام المجر بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة يورو 2016، فى ظل انفجاره وتألقه الشديد بإحراز هدفين ساهما فى تأهل برازيل أوروبا للدور التالى من البطولة، فضلاً عن اختياره كأفضل لاعب بالمباراة.



رونالدو : مباراة المجر كانت مجنونة


تحدث قائد المنتخب البرتغالى كريستيانو رونالدو لوسائل الإعلام، عقب المباراة وأعرب عن سعادته بتحقيق التعادل أمام المنتخب المجرى والتأهل لدور الـ 16 لبطولة الأمم الأوروبية.

وقال كريستيانو رونالدو فى تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، أنا سعيد، كنا نظن أننا خرجنا لـ 3 مرات.. المباراة كانت مجنونة بعض الشىء، وكان هناك بعض التحركات الهجومية وكان هناك العديد من الأهداف.


صورة-1


كريستيانو رونالدو: كنا نأمل بالتأهل ونحن فى المركز الثانى


وأضاف كريستيانو أن الأولوية بالنسبة لنا كانت تحقيق الفوز ولكن ذلك الشىء لم يحدث والشىء الأكثر أهمية هو أننا تأهلنا، وقال كريستيانو كنا نأمل التأهل ونحن بالمركز الثانى، لكن أيسلندا سجل فى شباك النمسا بالدقائق الأخيرة وكان هذا أمر مؤسف بالنسبة لنا.

كما أبدى كريستيانو سعادته بعد أن أصبح أول لاعب يسجل فى 4 بطولات أوروبية، بالإضافة أنه أصبح اللاعب الأكثر مشاركة بعدد المباريات فى بطولة اليورو



رونالدو : حظوظ البرتغال أمام كرواتيا متساوية


وعن الخصم المقبل فى دور الـ16 ومواجهة البرتغال أمام المنتخب الكرواتى ، قال كريستيانو رونالدو ، حظوظ الفريقان ستكون متساوية 50% كما أشاد كريستيانو بالمنتخب الكرواتي، معلقاً على هزيمة إسبانيا أمام كرواتيا بالقول: " ليس كل فريق قادر على الفوز على المنتخب الإسبانى لذلك نحن نحترم كرواتيا وسنحاول التغلب عليهم".


رونالدو يكتب التاريخ بتأهل باهت للبرتغال



صورة-2



كتب كريستيانو رونالدو، لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى، التاريخ ،بعدما سجل مجموعة من الأرقام القياسية الجديدة أمام المجر

وأصبح أكثر لاعب فى تاريخ اليورو مشاركة فى المباريات برصيد 17 مباراة، متفوقًا على كل من الفرنسى توران، والهولندى فان در سار، أصحاب الـ16 مباراة.

وأصبح أول لاعب أوروبى يسجل فى 4 بطولات يورو متتالية، حيث سجل فى النسخ الثلاثة الماضية، قبل أن يسجل الهدفين الثانى والثالث فى شباك المجر .

كما أصبح على بعد هدف واحد، ليصبح الهداف التاريخى لبطولة كأس أمم أوروبا، بعدما وصل إلى الهدف الثامن، متأخراً بهدف واحد عن الفرنسى ميشيل بلاتينى الذى سجل 9 أهداف كأكثر لاعب أحرز أهداف فى اليورو.


صورة-3





أخبار متعلقة:


- يورو 2016.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ بثلاثة أرقام قياسية جديدة














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة