اخبار ريال مدريد اليوم: رونالدو يجدد بعد اليورو.. والعروض تنهال على موراتا

الخميس، 23 يونيو 2016 11:25 م
اخبار ريال مدريد اليوم: رونالدو يجدد بعد اليورو.. والعروض تنهال على موراتا رونالدو نجم ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد نادى ريال مدريد الإسبانى لتجديد عقد أسطورة الفريق كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى للنادى، خلال الأيام المقبلة وتحديداً بعد نهاية بطولة يورو 2016 المقامة حالياً بفرنسا.

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رونالدو سيجدد مع ريال مدريد لموسمين إضافيين حتى يونيو 2020 مع الإبقاء على خيار التجديد لعام اضافي، وأضافت الصحيفة أن راتب كريستيانو رونالدو لن يتغير وسيبقى يتقاضى 21 مليون يورو صافي سنوى وسيبقى اللاعب الأعلى أجراً في العالم .

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو قد أثار الشكوك حول امكانية رحيله عن ريال مدريد، لكنه بدد هذه الشكوك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا حينما صرح لأحد البرامج قائلاً" "إن كان ريال مدريد ذكياً فسيجدد لى".

ومن المقرر يجدد كريستيانو رونالدو بعد بطولة الأمم الأوروبية فى حفل وسط تغطية اعلامية كبيرة تليق بأسطورة من أساطير ريال مدريد، "حيث أشارت ماركا" إلى أن كريستيانو رونالدو سيُنهي مسيرته في النادى الملكى في عامه الـ 35.

العروض تنهال على موراتا


بدأت العروض الكبيرة تنهال على مهاجم الفريق والمنتخب الإسبانى ألفارو موراتا الذى يقدم اداء كبير مع منتخب الماتدور في اليورو، حيث أبدت العديد من الاندية الكبرى الحصول على خدماته، حيث سيعود صاحب الـ 23 عام ف الصيف الى ريال مدريد بعد تفعيل خيار اعادة الشراء من قبل النادى الملكى مع فترة لعبه ليوفنتوس الإيطالى.

ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن رومان إبراموفيتش كان حاضرا فى مباراة اسبانيا ضد كرواتيا، وجاء لرؤية موراتا، وأن الإيطالى أنطونيو كونتي كدرب البلوز قد بدأ بالفعل في مفاوضات للحصول على خدمات اللاعب وسوف يقدم البلوز أكثر من 50 مليون يورو لموراتا.


أخبار متعلقة



أخبار كريستيانو رونالدو اليوم .. الدون يتحدث عن كرواتيا وهزيمة إسبانيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة