شيكابالا مطلوب فى وادى دجلة بمليون جنيه

الخميس، 23 يونيو 2016 08:14 م
شيكابالا مطلوب فى وادى دجلة بمليون جنيه شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى مسئولو نادى وادى دجلة ، رغبتهم فى ضم الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك ، خلال الميركاتو الصيفى المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسم .

دجلة طلب شيكابالا على سبيل الإعارة


وشهدت الساعات الماضية تلقى الزمالك اتصالات من مسئولى النادى الدجلاوى للاستفسار عن إمكانية الحصول على خدمات شيكابالا على سبيل الإعارة لمدة موسم و حدد مسئولو دجلة مليون جنيه لإتمام الصفقة .

دجلة ألمح لإمكانية شراء شيكابالا نهائياً


ووفقا لمفاوضات مسئولو دجلة مع الزمالك سيكون ألمح النادى الدجلاوى لإمكانية شراء شيكابالا بشكل نهائى عقب إنتهاء فترة الإعارة مقابل سداد مليونى جنيه ليكون إجمالى الصفقة 3 ملايين جنيه ولكن ذلك سيتوقف على مشوار اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل .

الزمالك يتحفظ على عرض دجلة بخصوص شيكابالا


وأبدى الزمالك تحفظه على عرض دجلة نظراً لقلعة المقابل المادى سواء للإعارة أو الشراء النهائى بعدما أبدى الزمالك رغبته فى الحصول على القيمة المادية التى تحملها النادى لاستعادة شيكابالا من صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالى مع بداية الموسم الحالى و البالغة 650 ألف يورو .

شيكابالا مطلوب فى المصرى

كان النادى المصرى أبدى رغبة فى ضم شيكابالا خلال الميركاتو الصيفى بناءاً على طلب حسام حسن المدير الفنى للنادى البورسعيدى والذى سبق وتولى تدريب الفهد الأسمر أثناء توليه القيادة الفنية للزمالك خلال السنوات الأخيرة ويرتبط بعلاقة قوية مع اللاعب .


أخبار متعلقة


شيكابالا يعلن جاهزيته لمواجهة المصرى بصورة مع الشناوى

محمد حلمى يُحدد 3 شروط لإعادة شيكابالا لقائمة الزمالك أمام المصرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة