نائب يطالب بتحويل جزء من مستشفى الصدر بالعمرانية إلى مركز لعلاج الإدمان مجانًا

الخميس، 23 يونيو 2016 11:36 ص
نائب يطالب بتحويل جزء من مستشفى الصدر بالعمرانية إلى مركز لعلاج الإدمان مجانًا د. محمد فؤاد نائب حزب الوفد عن دائرة العمرانية
كتب - محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الدكتور محمد فؤاد، نائب حزب الوفد عن دائرة العمرانية، بطلب إبداء اقتراح برغبة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، موجه إلى وزير الصحة، لتحويل جزء من مستشفى الصدر بالعمرانية إلى مستشفى عام وجزء إلى مركز لعلاج الإدمان مجاناً.

وذكر "فؤاد" فى بيان له، فى طلبه أن محافظة الجيزة من المحافظات كثيفة السكان والتى تستوجب رعاية صحية مناسبة وفى الوقت الحالى لا توجد مستشفيات عامة فى نطاق الجيزة بالشكل الذى يستوعب الرعاية الصحية المتطلبة لهذه الكثافة، بالإضافة إلى زيادة نسبة الإدمان بشكل مثير وبخاصة بين الشباب، والذى أصبح يعصف بهم ومع ارتفاع مصاريف علاجه أصبح ذويهم غير قادرين على علاجهم.

وأوضح "فؤاد" أنه يقترح تحويل جزء من مستشفى الصدر بالعمرانية إلى مستشفى عام لسد العجز واحتياجات المواطنين المرضى بمحافظة الجيزة، وبخاصة منطقة العمرانية، وتحويل جزء آخر إلى مركز لعلاج الإدمان بالمجان فى إطار برنامج الحكومة لمواجهة الإدمان والتيسير على ذوى المدمنين فى تكاليف العلاج، خاصة أن مستشفى الصدر تمتلك مساحة شاسعة ومبانى شاغرة تساهم فى تحقيق ذلك الطلب.


موضوعات متعلقة..


الوفد:أبدينا ملاحظاتنا على الموازنة لرئيس اللجنة ونحسم موقفنا السبت المقبل














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة