هل يلعب السولية مع الأهلى ضد فريقه السابق فى موقعة 24 يونيو؟

الخميس، 23 يونيو 2016 09:08 ص
هل يلعب السولية مع الأهلى ضد فريقه السابق فى موقعة 24 يونيو؟ عمرو السولية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يظهر عمرو السولية لاعب وسط الأهلى أمام فريقه القديم (الإسماعيلي) فى مباراة الفريقين المُقرر لها العاشرة من مساء الجمعة 24 يونيو باستاد بتروسبورت فى الجولة الـ32 للدورى العام؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بقوة قبل ساعات من اللقاء المُرتقب بين الأحمر والدروايش خاصة أن فرص مشاركة السولية فى لقاء الجمعة باتت كبيرة للغاية.

الأهلى يدخل مواجهة الإسماعيلى هذه المرة بدون أربعة لاعبين هم الجابونى إيفونا واعبد الله السعيد وعمرو جمال للإصابة وحسام غالى للإيقاف، وتبدو حظوظ مشاركة السولية قوية لتعويض غياب حسام غالي.

عمرو السولية المُنضم للأهلى هذا الموسم قادمًا من الشعب الإماراتى بعد فترة طويلة لعب خلالها للإسماعيلى سيلعب أمام فريقه القديم إذا ما سمح له الهولندى مارتن يول المدير الفنى المشاركة فى اللقاء المُرتقب الذى سيكون له دور كبير فى حسم بطولة الدورى العام.

ويدخل الأهلى لقاء الجمعة مُتربعًا على القمة برصيد 71 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد 47 نقطة، ويتطلع الأحمر لحسم المباراة لصالحه والفوز بالثلاث نقاط من أجل حسم بطولة الدورى رسمياً إذا خسر أو تعادل الزمالك أمام المصرى فى نفس اليوم، أما إذا فاز الأهلى على الاسماعيلى وفاز الزمالك على المصرى سيتم تأجيل حسم اللقب للجولة المقبلة وسيكون الأهلى بحاجة إلى نقطة واحدة من أجل التتويج باللقب، وفى حالة خسارة الأهلى أو تعادله أمام الزمالك وفوز الزمالك على المصرى ستشتعل المنافسة أكثر على الدرع.

ويُفاضل مارتن يول بين السولية وصالح جمعة من أجل المشاركة فى لقاء الإسماعيلى لتعويض حسام غالى وإن كان هناك اقتراح بأن يدفع المدرب الهولندى بأحمد فتحى فى الوسط بجوار حسام عاشور لكن فرص تنفيذ ذلك ضعيفة.


موضوعات متعلقة..


- السولية يستفسر عن أسباب تجاهله فى الأهلى

- موقع "تويتر" يوثق حساب عمرو السولية لاعب الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة