أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 24/6/2016

الجمعة، 24 يونيو 2016 10:17 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 24/6/2016 قرعة تصفيات كأس العالم
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 24/6/2016 والتى جاء فى مقدمتها، مصر تقع مع أوغندا والكنغو وغانا فى المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال .

بالصور.. مصر مع أوغندا والكونغو فى المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال
أسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، عن وقوع مصر فى المجموعة الخامسة مع كلا من أوغندا والكونغو، وتنتظر الفريق الرابع بالمجموعة من بين منتخبات التصنيف الأول.

وتقام القرعة حاليا بأحد فنادق القاهرة فى حضور هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى وإيهاب لهيطة مدير المنتخب.

قرعة تصفيات مونديال 2018 .. الفراعنة والفرق المنافسة
كشفت مراسم قرعة المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم "روسيا 2018" التى أجريت عصر اليوم عن 5 مجموعات تتنافس على 5 أماكن للتأهل لنهائيات المونديال.

وزير الرياضة: مجموعة الفراعنة "متوازنة"..وسداسية غانا دافع للوصول إلى المونديال
أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن المنتخب الوطنى قادر على تحقيق حلم الجماهير المصرية بالوصول إلى مونديال روسيا 2018، مشيرا إلى أن المجموعة التى وقع فيها المنتخب متوازنة وليست صعبة ولا سهلة.

وكانت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا، قد أوقعت المنتخب الوطنى فى المجموعة الخامسة والتى تضم غانا والكونغو أوغندا.

أبو ريدة تعليقاً على مجموعة مصر بتصفيات المونديال: "متوازنة"
علق هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم، على المجموعة التى وقع فيها المنتخب الوطنى فى قرعة التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بأنها مجموعة متوازنة.
يُذكر أن المنتخب الوطنى وقع فى المجموعة الخامسة مع كل من غانا وأوغندا والكونغو، وتم تقسيم المنتخبات الـ20 المتأهلة للدور النهائى من التصفيات على 5 مجموعات يتأهل متصدر كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

مصر تفتتح تصفيات كأس العالم 2018 بمواجهة الكونغو 3 أكتوبر

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب أن أول مباراة للمنتخب الوطنى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ستكون أمام الكونغو يوم 3 أكتوبر المقبل بالكونغو.

كات قرعة الكاف قد أوقعت مصر فى المجموعة الخامسة مع منتخبات غانا والكونغو وأوغندا.

النني: سداسية غانا حافز نحو التأهل إلى كأس العالم
أعرب محمد الننى لاعب أرسنال الانجليزى عن رضاه بمجموعة مصر فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدا أن مصر وقعت فى مجموعة متكافئة. ووقعت مصر فى المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال مع منتخبات غانا والكونغو وأوغندا.

وزير الرياضة: أتمنى إقامة مباراة مصر وغانا باستاد القاهرة وسط 60 ألف مشجع
أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه يتمنى أن يلتقى منتخب مصر نظيره الغانى يوم 7 نوفمبر المقبل بتصفيات المونديال على استاد القاهرة بحضور 60 ألف مشجع، مما يساعد فى تحقيق الفوز على النجوم السوداء وتزايد فرص الفراعنة فى التأهل للمونديال خاصة فى حالة الفوز فى المباراة الأولى أمام الكونغو خارج الديار.

منتخب كرة السلة يواجه الصين تايبيه بمونديال الناشئين فى إسبانيا

يلتقى اليوم منتخب كرة السلة للناشئين تحت 17 سنة بقيادة الصربى برانسيلاف جيمت المدير الفنى، مع نظيره الصين تايبيه فى ثانى جولات بطولة كأس العالم للناشئين والتى تقام باسبانيا وتستمر حتى 3 يوليو المقبل .
سمير زاهر يدرس الانسحاب من انتخابات الجبلاية
كشف سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق والمرشح لنفس المنصب فى الانتخابات المقبلة، أنه ينوى الانسحاب من المنافسة، وسيكشف التفاصيل خلال مؤتمر صحفى. تابع زاهر لـ"اليوم السابع" أن الأجواء المحيطة بانتخابات اتحاد الكرة الحالية صعبة للغاية، وهناك عدم تكافؤ فرص وسيكشف عن الأسباب خلال المؤتمر الصحفى.


مجلس الأهلى يجتمع عصر الأحد لتشكيل أجهزة النشاط الرياضى وقطاع الناشئين
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، اجتماعًا فى الثالثة من عصر بعد غد، الأحد، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالقلعة الحمراء. يأتى فى مقدمة الملفات تشكيل الأجهزة الفنية للنشاط الرياضى بالنادى الأهلي، واعتماد الهيكلة المالية والإدارية والطبية لقطاع الناشئين.

أسيك الأيفوارى فى القاهرة فجر السبت استعداداً للأهلى
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إن فريق آسيك الإيفوارى سيصل إلى القاهرة فجر غدًا السبت على أن تتوجه البعثة مباشرة إلى الإسكندرية استعدادًا لمباراة الثلاثاء فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، موضحاً أن فريق آسيك سوف يخوض المران مرتين فى ستاد برج العرب.




موضوعات متعلقة..


أخبار الرياضة المصرية الأربعاء 22/6/2016

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 23 / 6 / 2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة