أخبار نيمار اليوم: سان جيرمان يفقد الأمل فى التعاقد مع النجم البرازيلى

الجمعة، 24 يونيو 2016 11:05 م
أخبار نيمار اليوم: سان جيرمان يفقد الأمل فى التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار لاعب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نيمار نجم برشلونة الإسبانى سلطت الصحافة الإسبانية الأضواء على أخباره بعد العروض الكثيرة والمغرية التى تلقاها من باريس سان جيرمان الفرنسى.

نيمار يرغب فى اللعب للريال مدريد


كشف موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى عن أن النجم البرازيلى نيمار داسيلفا يرغب للعب لنادى ريال مدريد الموسم المقبل وفقا لمصدر داخل نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الذى قدم العديد من العروض المغرية للنجم البرازيلى ولكنه لم يستجيب لتلك هذه العروض وهو مافسره مسئولى النادى الباريسى بأن ذلك يعنى سعيه الانتقال للفريق الملكى الذى ابدى رغبه بالتعاقد معه.

نادى برشلونة الإسبانى يسعى لتجديد عقد نجمه البرازيلى ويضع راتب سنوى للاعب 15 مليون يورو سنوى أى أنه أقل بـ 10 ملايين يورو من العرض المقدم من النادى الفرنسى حيث تقدم باريس سان جيرمان للاعب براتب سنوى بقيمة 25 مليون يورو.

وفى الوقت الراهن لا توجد تحركات واضحة بالنسبة لريال مدريد حيث أشارات بعض التقارير فى وقت سابق أن ريال مدريد مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائى الموجود فى عقد اللاعب وتقديم راتب سنوى للاعب بقيمة 20 مليون يورو.

النجم البرازيلى يستعد للموسم الجديد



1---نيمار-فى-عيادة-الاسنان
قام النجم البرازيلى نيمار لاعب فريق برشلونة بزيارة أحد أطباء الاسنان حيث قام اللاعب بعملية تبيض لأسنانه وذلك قبل العودة إلى التدريبات استعداد للموسم الجديد من خلال نشره لصورة داخل العيادة عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".


اخبار متعلقة..


- اخبار برشلونة اليوم: أزمة نيمار تقترب من الإنتهاء.. ومفاوضات لأزبلكويتا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة