"باعوهم الموسم الماضى وطلبوهم فى الانتقالات القادمة".. أندية الدورى تطلب لاعبيها المجمدين بالقطبين.. المقاصة ترحب بعودة الشيخ من الأهلي.. المقاولون يرغب فى استعارة سالم من الزمالك

الجمعة، 24 يونيو 2016 05:21 ص
"باعوهم الموسم الماضى وطلبوهم فى الانتقالات القادمة".. أندية الدورى تطلب لاعبيها المجمدين بالقطبين.. المقاصة ترحب بعودة الشيخ من الأهلي.. المقاولون يرغب فى استعارة سالم من الزمالك احمد الشيخ
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافق أندية الدورى الممتاز بخلاف الأهلى والزمالك على بيع نجومها لقطبى الكرة المصرية أملا فى تحقيق استفادة مادية تنعش خزائنها وتساهم فى الإنفاق على الفريق لأن المبلغ الذى سيدخل خزينتها من بيع أحد نجومها سيحل أزمة مالية كبيرة بالنادي.

اضطر أكثر من نادى لبيع نجومه فى بداية الموسم الجارى لتحقيق استفادة مالية تساعده فى توفير سيولة للإنفاق لى النشاط الكروى لناديه بخلاف مصادر الدخل المباشرة من رعاية وبث فضائى ودعم مباشر من أندية الشركات وبعض الموارد الأخرى والتى لا تكفى حجم الإنفاق الكبير على الفرق، ولكن من الغريب أن تفكر هذه الأندية فى إعادة هؤلاء النجوم الذين تم بيعهم.

المقاصة نجح فى الانتقالات الصيفية الماضية أن يبيع نجمه أحمد الشيخ للأهلى بمبل كبير وصل إلى 8.5 ملايين جنيه وأنعش خزينته بمبلغ كبير قبل أن يفكر فى استعادة اللاعب فى الانتقالات الصيفية القادمة مستغلا تجميد اللاعب على دكة الفريق الأحمر وعدم حصوله على فرصة المشاركة مع الأهلي، فى ظل اقتناع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الفيومى بإمكانياته الفنية والبدنية.

طلب المقاولون إعادة مهاجمه محمد سالم من الزمالك بسب عدم حصول اللاعب على فرصة المشاركة وبقائه على دكة الفريق الأبيض طوال الوقت، لاسيما أن محمد عودة المدير الفنى للذئاب مقتنع تماما بقدرات اللاعب الفنية وقدرته على صناعة الفارق للمقاولون فى الموسم القادم.

- المقاولون يطلب استعارة مهاجم الزمالك


- مدرب الأهلى : لا نفكر فى الاستغناء عن أحمد الشيخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة