أحمد فتحى يوضح سر فرحته المضاعفة بعد الفوز بالدورى

السبت، 25 يونيو 2016 02:21 م
أحمد فتحى يوضح سر فرحته المضاعفة بعد الفوز بالدورى أحمد فتحي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الأهلى عن سعادته بحصد لقب الدورى العام الذى حققه فريقه مساء أمس الجمعة، بعد الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى الوقت الذى تعادل فيه الزمالك مع المصرى البورسعيدى بهدفين لكل فريق.

أحمد فتحى فرحته مُضاعفة بعد الفوز بالدورى


وأكد أحمد فتحى أن فرحته باللقب هذا الموسم تضاعفت بعد تحقيق طموحات الجماهير التى حرصت إلى مؤازرتهم يوم الاثنين الماضى وطالبتهم بضرورة الفوز على الاسماعيلى واستعادة الدرع.

أحمد فتحى يتحدث عن مواجهة أسيك أبيدجان


وشدد أحمد فتحى على أن حصد لقب الدورى هذا الموسم يمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل مواجهة فريق اسيك الايفوارى يوم الثلاثاء القادم فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، لافتاً إلى ضرورة تصحيح المسار فى البطولة الإفريقية بعد الخسارة فى الجولة الأولى أمام زيسكو الزامبي.

وأوضح أحمد فتحى أنه تحمل برفقة زملائه اللاعبين الكثير من الضغوط طوال الموسم كان أصعبها تعرضهم للعديد من الانتقادات البعيدة عن التقييم الموضوعى، ولهذا جاء الرد عملياً بحصد لقب الدورى قبل اسبوعين من انتهاء المسابقة.

أحمد فتحى يوجه الدعوة لزملائه على الغذاء


كان أحمد فتحى قد وجه الدعوة لعدد من زملائه بالفريق لتناول وجبة الإفطار، قبل السفر إلى زامبيا لمواجهة زيسكو كنوع من التحفيز على تحقيق الانتصارات وهو الامر الذى تحقق بالفعل ونجح الفريق الأحمر فى الفوز ببطولة الدورى العام.

كلمات متعلقة..


أحمد فتحى يهنئ النجم محمد صلاح بعيد ميلاده الـ24 على تويتر








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة