أخبار الدوري الإسباني اليوم.. موراتا يقاتل في مدريد وبرشلونة يفكر في أزبليكويتا

السبت، 25 يونيو 2016 11:08 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. موراتا يقاتل في مدريد وبرشلونة يفكر في أزبليكويتا ألفارو موراتا
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صنع الإسبانى ألفارو موراتا، الحدث فى الليجا، بعدما عاد لصفوف ريال مدريد، وبات حديث وسائل الإعلام الإسبانية وانتشرت اخباره اليوم فى أكثر من مصدر إعلامى، كما ظهر نادى برشلونة بقوة فى الصحف الإسبانية وعلى الاخص اخباره الخاصة بالتعاقدات الجديدة.

موراتا سعيد بالعودة إلى ريال مدريد


أبدى ألفارو موراتا سعادته بعد تفعيل نادي ريال مدريد لبند إعادة الشراء مع اللاعب الذي كان قد انتقل لنادي يوفينتوس الإيطالي، وبهذا يعود موراتا إلى بيته الأصلي سانتياجو برنابيو.

موراتا يريد القتال على مركزه في ريال مدريد


وأكد موراتا فى تصريحات لموقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى، أنه لاعب كبير الآن ولن يكن لازماً عليه إثبات أى شيء لأي أحد، حيث قال:"ليس علي إثبات أي شيء لأي أحد أنا لست لاعباً للفريق الثاني الآن، والنادي هو من يقرر إن كان يتوجب علي البقاء أو لا، وإذا كنت أشعر بأنني لستُ بأفضل حال سأتخذ قرار أخر بالتأكيد".

وأضاف نجم هجود المنتخب الإسباني قائلاً:" أريد أن أقاتل للحصول على مكان في مدريد وكل ما أريده هو أن أكون سعيد في المكان الذي أريد".

أزبليكويتا يعترف برغبة برشلونة في التعاقد معه


صورة1-سيزار-أزبليكويتا


أكد الإسباني سيزار أزبيلكويتا الظهير الأيمن لتشيلسي ومنتخب بلاده أن برشلونة الإسباني مهتماً بالتعاقد معه ليحل محل داني ألفيش الذي انتقل إلى يوفينتوس الإيطالي.

وفي مقابلة أجراها اللاعب مع شبكة "bein sports" العالمية، قال:" عندما ترغب فرق كبيرة في التوقيع معك هذا يعني أنك تقوم بالأمور على نحو جيد، أنا أحاول دائما أن أقدم أقصى ما لدي في الملعب، والآن أنا لاعب تشيلسي ولا أفكر في أي شيء آخر".

وكان النادي الكتالونى قد أبدى اهتمامه باللاعب بعد أن انقطعت سبل التعاقد مع زميله في المنتخب هيكتور بيليرين نجم أرسنال الإنجليزي وصاحب الـ21 عاماَ.



أخبار متعلقة:


- أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. صراع إيطالى على ضم مدافع ريال مدريد












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة