إلهام شاهين: فرحانة بـ"ليالى الحلمية 6" ولم أقل "إنى مش راضية عنه"

السبت، 25 يونيو 2016 02:00 م
إلهام شاهين: فرحانة بـ"ليالى الحلمية 6" ولم أقل "إنى مش راضية عنه" إلهام شاهين
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدت النجمة إلهام شاهين استياءها الشديد من الأخبار التى انتشرت على بعض المواقع الإلكترونية، والتى تفيد بعدم رضاها عن الجزء 6 من مسلسل "ليالى الحلمية"، خاصة أنها ممثلة ضمن أحداث العمل.

وقالت إلهام لـ"اليوم السابع" لا أعرف من أين تأتى هذه الشائعات، وأنا لم أقل إننى غير راضية، بل قلت كالتالى: "مسلسل ليالى الحلمية الجزء السادس كان فى بداية عام 2005، وهناك فارق زمنى كبير بين الأحداث حتى وصلنا إلى عام 2016، فالعمل يتناول حقبة الزمن الذى نعيش فيه الآن".

وأشارت إلهام إلى أن العمل يتحدث عن "الحلمية" بما شهدته فى الفترة الأخيرة فهناك أمور تغيرت كثيراً داخل الحلمية مع مرور الوقت، فشاهدنا فى الحلقات الأولى أن هناك مقاهى يجلس بها بائعو المخدرات، وأماكن يرقص فيها المغنيون ونصب ونهب وأشياء أخرى، فحاولنا تقديم شكل واقعى للحارة المصرية، وهو الواقع الذى نعيش فيه على حد قولها.

وأضافت إلهام وصلتنى ردود فعل رائعة من الأصدقاء والجمهور على أحداث المسلسل، خلال عرضه، وهو الأمر الذى شجعنى كثيراً، خاصة أننا نواصل التصوير حتى أواخر شهر رمضان المبارك.

يشار أن مسلسل "ليالى الحلمية 6" بطولة إلهام شاهين صفية العمرى، هشام سليم، درة، محمد عادل، وعدد آخر من النجوم، تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، إخراج مجدى أبو عميرة.


موضوعات متعلقة..


- مشادة واتهامات متبادلة بين إلهام شاهين وابنتها فى "ليالى الحلمية 6"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة