شيكابالا يكلف خزينة المصرى 5 ملايين جنيه بأوامر الزمالك

السبت، 25 يونيو 2016 10:00 ص
شيكابالا يكلف خزينة المصرى 5 ملايين جنيه بأوامر الزمالك شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد مجلس إدارة نادى الزمالك ، الحصول على 5 ملايين جنيه ، من نظيره بالنادى المصرى ، للحصول على خدمات الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفى المقبل .

شيكابالا مطلوب فى المصرى


وشهدت الساعات الماضية ، مفاوضات شفوية بين مجلسى الزمالك والمصرى بخصوص شيكابالا وأخطر المجلس الأبيض، النادى البورسعيدى بترحيبه بانتقال الفهد الأسمر لصفوفه بالموسم الجديد لكن شريطة موافقة الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى وكذلك ترحيب اللاعب نفسه باتمام الصفقة .

الزمالك يبحث استعادة مستحقات شيكابالا


ويسعى مجلس الزمالك للحصول على المقابل المادى المتفق عليه مع سبورتينج لشبونة البرتغالى لاستعادة شيكابالا حيث نص اتفاق الزمالك مع لشبونة على سداد الأبيض 650 ألف دولار مقابل عودة الفهد الأسمر وبالفعل سدد الزمالك 140 ألف دولار لكنه ملزم بسداد كافة المبلغ فى وقت لاحق بعدما تقدم لشبونة بشكوى رسمية للفيفا ويحاول مسئولو الأبيض تغطية قيمة عودة شيكا من لشبونة والتى تقدر بما يوازى 6 ملايين جنيه مصرى حتى لا يكون الزمالك تعرض لخسارة كبيرة نتيجة اتمام الصفقة قد يحاسب عليها من الجهات المعنية .

وادى دجلة طلب استعارة شيكابالا


وحصل شيكابالا على عرض آخر من نادى وادى دجلة الذى أبدى رغبة فى استعارة اللاعب لمدة موسم مع إمكانية شرائه بشكل نهائى عقب انتهاء الإعارة.


أخبار متعلقة


شيكابالا مطلوب فى وادى دجلة بمليون جنيه

الزمالك يمنح محمد حلمى حق تقرير مصير شيكابالا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة