نقابة المهندسين تنظم دورة "PMP" معتمدة عن إدارة المشروعات لأول مرة

السبت، 25 يونيو 2016 08:26 م
نقابة المهندسين تنظم دورة "PMP" معتمدة عن إدارة المشروعات لأول مرة طارق النبراوى نقيب المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم شعبة الهندسة المدنية بنقابة المهندسين المصرية، بالتعاون مع لجنة التدريب العامة، أول دورة تدريبية معتمدة فى إدارة المشروعات الاحترافية (PMP)، وهى الشهادة الأكثر اعتمادًا فى العالم.

قال المهندس علاء عبد العال، رئيس الشعبة المدنية، فى بيان، إن النقابة وضعت شعارًا لها هذا العام هو "عام التدريب"، لرفع مستوى المهندسين، من خلال عدد من الدورات التدريبية المتخصصة التى تهم المهندسين وإتاحة عدد من الفرص التدريبية بوزارة الموارد المائية والرى.

من جانبه، قال المهندس عماد توماس، أمين الشعبة المدنية ومنسق الدورة، إن دورة إدارة المشروعات الاحترافية متاحة لكافة المهندسين، وأن الإقبال عليها منقطع النظير لما تمثله من أهمية للمهندسين، مشيرًا إلى أن الدورة سيقدمها المهندس المعتمد ريمون فريج، الذى قدم أكثر من 100 دورة فى مصر والعديد من الدول العربية، وهو محاضر زائر بجامعة كارنيجى ميلون.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تبدأ الدورة من الثلاثاء 19 يوليو المقبل، حتى الثلاثاء 23 أغسطس المقبل، من الساعة 4:30م حتى 10:30م، بمعدل 36 ساعة تدريبية (مرة كل أسبوع)، بمقر النقابة العامة - 30 شارع رمسيس -القاهرة، لافتًا إلى أنها ستنظم بسعر خاص للمهندسين "800 جنيه"، تشمل المادة العلمية والشهادة المعتمدة لدخول الامتحان.

ويمكن التسجيل فى الدورة عبر الرابط الإلكترونى التالى: https://goo.gl/sxNz39


موضوعات متعلقة:



"المهندسين" توقع مذكرة تفاهم لإنشاء خريطة تفاعلية لرصد حوادث الطرق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس

كوسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة