3 مطالب لـ"كوبر" استعدادا لتصفيات المونديال..انطلاق الدورى فى موعده 25 أغسطس ورفض تأجيله..وديات قوية مع منتخبات تصنيف أول باستاد القاهرة.. نسيان "نكسة" غانا

الأحد، 26 يونيو 2016 09:07 ص
3 مطالب لـ"كوبر" استعدادا لتصفيات المونديال..انطلاق الدورى فى موعده 25 أغسطس ورفض تأجيله..وديات قوية مع منتخبات تصنيف أول باستاد القاهرة.. نسيان "نكسة" غانا منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، ملف الإعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والمقرر انطلاقها فى شهر أكتوبر ونوفمبر المقبل بمباراتين فى التصفيات ، وطلب الأرجنتينى توفير مباراتين أمام منتخبين من أفريقيا وإقامة هذه المباريات باستاد القاهرة.. كما تمسك بانطلاق الدورى فى موعده رافضا فكرة تأجيله حتى يستطيع وضع فترات توقف مناسبة استعدادا للتصفيات المؤهلة للمونديال وكذلك لبطولة أمم افريقيا 2017 بالجابون.

وكانت قرعة المونديال أوقعت مصر فى المجموعة الخامسة مع منتخبات غانا والكونغو وأوغندا، وهو ما يمنح الفراعنة الفرصة للثأر من غانا بعد سداسية تصفيات مونديال 2014 الشهيرة.

ويواجه طلب كوبر أزمة بسبب انشغال معظم الفرق الأفريقية فى القارة بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون ، ويبحث الجهاز الإدارى عن خوض مباريات قوية بناء على طلب الجهاز من أجل تجهيز اللاعبين للمواجهات القوية وإقامتها باستاد القاهرة الذى سيستضيف مباريات الفراعنة بالتصفيات المونديالية بناء على اتفاق مع وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز والجهات الأمنية.

فى السياق ذاته، أكد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه لن يسمح بأن يتم استخدام مباراة الستة الشهيرة للفراعنة أمام غانا فى تصفيات مونديال 2014، كـ"شماعة" للفشل فى التأهل لمونديال 2018.. وقال كوبر فى تصريحات إعلامية إن الظروف تغيرت وأن منتخب مصر أصبح أفضل حاليا، مؤكدا على تفاؤله بالتأهل لمونديال 2018، وأنه على الجميع أن يبدأ الاستعداد من الآن لتصفيات المونديال بكل جدية وتركيز.

فيما أكد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، أن الجهاز الفني جاهز للفرق الثلاثة المتواجدة في المجموعة ويعلم كل كبيرة وصغيرة عنها، وأضاف نبيه، أن الجهاز الفني لا يخشي أحد فنحن منتخب كبير وقادرون على تحقيق حلم المصريين وهو الصعود إلى كأس العالم.

وعن مباراة غانا والتى تعرض لها المنتخب لهزيمة ثقيلة بسداسية، أكد نبيه ان كل مباراة لها ظروف والدوري حينئذ كان متوقفا في مصر خلال تلك الفترة،لكن الآن المنتخب جاهز لمواجهة أي فريق.


اخبار متعلقة


الجبلاية تتسلم خطاب الفيفا بإعادة تصنيف المنتخبات يوم 21 يونيو

وزير الرياضة ينقذ مباراة الأهلى والمصرى من الإلغاء

رمضان صبحى مُهدد بالغياب عن مواجهة الزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة