أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتي يحلم بتدريب المنتخب الإنجليزى

الأحد، 26 يونيو 2016 07:10 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتي يحلم بتدريب المنتخب الإنجليزى كارلو أنشيلوتي
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف كارلو أنشيلوتي المدير الفنى الجديد لبايرن ميونخ الألماني، أنه يتمنى تدريب المنتخب الإنجليزي يوماً ما، ويتطلع لفرصة العمل مع لاعب إنجليزى كبير مثل واين روني.

أنشيلوتي يحلم بتدريب المنتخب الإنجليزي


بحسب صحيفة "تريبال فوتبول" فإن الإيطالى أنشيلوتى الذى انضم حديثاً لرأس القيادة الفنية فى النادى البافاري، قد كشف عن حلمه الأزلى بتدريب المنتخب الإنجليزى الأول والعمل مع قائد الأسود الثلاثة ونجم مانشستر يونايتد واين روني، حيث قال عندما تم سؤاله عن إمكانية تدريبه لإنجلترا: "فى هذه اللحظة أنا أفضل تدريب نادى، لكن فى المستقبل قد أدرب إنجلترا، لن يكون لدى مشكلة فى ذلك".

وكشف أنشيلوتى عن حبه للكرة الإنجليزي بصفة عامة حيث قال: "عندما كنت فى ميلان الإيطالى حاولت التعاقد مع ستيفن جيرارد من ليفربول إلا أنه كان من المستحيل فعل ذلك فى هذا الوقت".

وكيله: بن عطية سيرحل نهائياً عن بايرن ميونخ


أكد موسى سيسوكو وكيل مهدى بن عطية، أن اللاعب الدولى المغربى يريد العودة إلى الدورى الإيطالى مرة أخرى، ولكن عن طريق البيع النهائى و ليس الإعارة.

بحسب نفس الصحيفة "تريبال فوتبول" فإن وكيل اللاعب رفض تماماً فكرة الإعارة، وأكد وجود اهتمام من جانب روما من أجل استعادة مدافعهم وأيضاً اهتماماَ من يوفنتوس وإنتر ميلان، حيث قال: "إذا ما أراد مهدى الرحيل عن بايرن، سيكون بيع نهائى وليس إعارة"، وأضاف عن العروض المقدمة قائلاً:" فى هذه اللحظة لا يوجد اتصال بيننا و بين روما، هم مجرد احتمالية كما الحال مع يوقينتوس وإنتر ميلان".


أخبار متعلقة:



يورو 2016.. بايرن ميونخ يراقب مفاجأة إنجلترا فى البطولة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة