أخبار نيمار اليوم: برشلونة يقترب من التجديد للساحر البرازيلى بمبلغ خيالى

الأحد، 26 يونيو 2016 01:34 ص
أخبار نيمار اليوم: برشلونة يقترب من التجديد للساحر البرازيلى بمبلغ خيالى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحاول فريق برشلونة الأسبانى بشتى الطرق أن يؤمن نفسه بالمحافظة على نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا، ومنع أى فريق آخر من التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بتجديد تعاقده ووضع شرط جزائى تعجيزى، حتى يحرم جميع الأندية من الاستفادة من خدمات الساحر البرازيلى الشاب.

نيمار يجدد تعاقده مع برشلونة بعد العودة من البرازيل

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نيمار سيجدد تعاقده مع برشلونة، بعد عودته من الأجازة الصيفية التى يقضيها فى ولاية ريو دى جانيرو بالبرازيل، وأن التعاقد الجديد سيكون ممتداً حتى عام 2022.

شرط جزائى تعجيزى فى عقد نيمار الجديد

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيضع شرطاً جزائياً تعجيزياً فى عقد نيمار الجديد، سيكون بقيمة 186 مليون جنيه إسترلينى، أى ما يعادل 220 مليون يورو، حتى يمنع الأندية التى ترغب فى التعاقد معه، من الاستفادة من خدماته وأبرزها باريس سان جيرمان الفرنسى.

نيمار يتبقى له عامين فى برشلونة

ويتبقى فى عقد نيمار الحالى مع برشلونة عامين إضافيين، أى أنه ينتهى فى 2018، إلا أن البلوجرانا يسعى منذ العام الماضى لتجديد تعاقده، بعدما كثرت الأقاويل حول رغبة بعض الأندية فى التعاقد معه، مثل سان جيرمان، وريال مدريد الغريم التاريخى للبارسا، وسيكون العقد الجديد للاعب مع بطل الليجا الإسبانية، تأكيداً على أنه لن يرحل لأى فريق آخر، بسبب قيمة الشرط الجزائى الباهظة.


نيمار دا سيلفا نجم برشلونة
نيمار دا سيلفا نجم برشلونة




أخبار متعلقة..

أخبار نيمار اليوم.. احتمالية انتقال البرازيلى للريال "صفر" بأمر والده










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة