بالصور.. اجتماع "دعم مصر" لبحث "الموازنة" ينتهى بالموافقة

الأحد، 26 يونيو 2016 05:52 ص
بالصور.. اجتماع "دعم مصر" لبحث "الموازنة" ينتهى بالموافقة جانب من اجتماع "دعم مصر"
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد ائتلاف دعم مصر، أمس السبت، اجتماعا مع مسؤولى الائتلاف بمُختلف المحافظات، و ذلك بالمقر الرئيسي بجاردن سيتي، حضره كل من اللواء سعد الجمال، رئيس الائتلاف، و الدكتور أحمد سعيد عضو المكتب السياسي و نائب رئيس الائتلاف، كما حضرت الدكتورة هالة أبو علي، دكتورة الإقتصاد و العلوم السياسية، لتقديم شرحًا اقتصاديًا عن الموازنة، إضافة إلى حضور مستشار التخطيط السياسى بالائتلاف المهندس مروان يونس.

و أكد الحاضرين -حسب بيان للائتلاف اليوم الأحد- أن الموازنة العامة للدولة هي ردة فعل و مرآة لخطة الحكومة السابق إقرارها بمجلس النواب، ولذلك فإن الاتجاه العام للمشاركين باجتماع الائتلاف هو قبول الموازنة.

وجاء الاجتماع ضمن سلسلة جلسات معلوماتية نظمها الائتلاف مع أعضاءه لمناقشة موازنة الدولة بغرض إحاطة نوابه بكل الأمور المُحيطة بها، و من ذلك التوافق حول رأى موحد لنواب الائتلاف حولها ، ومنه إدراج الملاحظات و الاقتراحات من أكبر عدد من القيادات بالمحافظات ببيان الائتلاف النهائي.

و استمر الاجتماع عدة ساعات، حيثُ قدمت الدكتورة هالة أبو على ، عرضًا و شرحًا وافيًا للموازنة و أوجه الإنفاق فيها و أيضًا دستوريتها، وانتهى الاجتماع بتوافق الحضور حول الموافقة على الموازنة وتمت إضافة بعض الملاحظات التى ستكون في صلب خطاب رئيس الائتلاف اليوم الأحد بمجلس النواب.


دعم مصر (1)
اجتماع ائتلاف دعم مصر لمناقشة موقفه من الموازنة العامة


دعم مصر (2)
اجتماع ائتلاف دعم مصر بمسئولى المحافظات


دعم مصر (3)
الدكتورة هالة أبو على تشرح ابواب الموازنة لأعضاء دعم مصر


دعم مصر (4)
ائتلاف دعم مصر يناقش موقفه من الموازنة العامة فى اجتماع مسئولى المحافظات


دعم مصر (5)
كلمة الدكتور أحمد سعيد خلال اجتماع دعم مصر




موضوعات متعلقة..


- بالورقة والقلم.. الموافقة على موازنة الدولة فى "جيب الحكومة".. الأغلبية تجيزها باجتماع المكتب السياسى بحضور رئيس لجنة الخطة.. "دعم مصر": الدولة تتحرك فى حدود الإمكانيات.. ويؤكد: دستورية














مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة