يورو 2016.. أهداف مباريات اليوم الأول من دور الـ16

الأحد، 26 يونيو 2016 12:22 ص
يورو 2016.. أهداف مباريات اليوم الأول من دور الـ16 كورايزما
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت مباريات اليوم الأول من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حاليا فى فرنسا، حيث أسفرت عن تأهل ويلز، وبولندا لأول مرة للدور ربع النهائى من المسابقة، بالإضافة إلى فوز البرتغال على كرواتيا.

وشهدت المباريات إحراز 4 أهداف فقط خلال 230 دقيقة لُعبت فى اليوم الأول من الدور الثانى للمسابقة.


نتائج-مباريات-السبت-1

نتائج مباريات اليوم



اهداف مباراة بولندا وسويسرا:


تأهل المنتخب البولندى إلى الدور ربع النهائى فى بطولة كأس بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، المقامة حالياً فى فرنسا، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على منتخب عبر ركلات الترجيح بنتيجة، بعدما انتهى الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1.



بادر منتخب بولندا بالتسجيل عن طريق عن "كوبا" فى الدقيقة 39 من زمن الشوط الاول، قبل أن ينجح شاكيرى فى إدراك التعادل للمنتخب السويسرى من تسديدة رائعة فى الدقيقة 81 من عمر المباراة.

ولجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، والتى ابتسمت لصالح بولندا بنتيجة 5-4.



اهداف مباراة ويلز وايرلندا الشمالية:


حافظ منتخب ويلز على مسيرته التاريخية فى اليورو، بعدما تأهل إلى دور الثمانية للمسابقة بالفوز بهدف نظيف على أيرلندا الشمالية على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة باريس.

هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق جاريث مكاولى، مدافع أيرلندا الشمالية، الذى سجل بالخطأ فى مرماه بعد عرضية للنجم الويلزى جاريث بيل فى الدقيقة 75.

وسينتظر ويلز فى الدور ربع النهائى الفائز من مباراة بلجيكا والمجر التى ستقام الأحد.



اهداف مباراة كرواتيا والبرتغال:


خطف المنتخب البرتغالى فوزا قاتلا على نظيره الكرواتى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "بوليرت ديليليس" بمدينة "لانس"، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حاليا فى فرنسا.

هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق ريكاردو كواريزما فى الدقيقة 117.

بذلك ضرب منتخب البرتغال موعدا مع بولندا فى الدور ربع النهائى من المسابقة، وستقام المباراة الخميس المقبل.




أخبار متعلقة:


- يورو 2016.. شاهد جميع أهداف دور المجموعات الـ69












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة