6 معلومات عن نجم "Spider Man" توبى ماجواير فى عيد ميلاده الـ40

الإثنين، 27 يونيو 2016 10:15 ص
6 معلومات عن نجم "Spider Man" توبى ماجواير فى عيد ميلاده الـ40 توبى ماجواير
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل اليوم الاثنين عيد ميلاد النجم توبى ماجواير الـ40، هذا الممثل الذى أبدع فى بدايته فى أفلام عدة لكن لم يعرفه الناس إلا من خلال فيلم الرجل العنكبوت "Spider Man" ويستعرض اليوم السابع فى هذا التقرير معلومات عن هذا النجم الشهير بمناسبة عيد ميلاده.

1. ولد توبى ماجوير فى الـ27 من يونيو لعام ٬1975 اسمه كاملاً "توبايس فينست ماجوير" وهو أمريكى الجنسية والمولد، نشأ "توم" فى كاليفورنيا لأب يعمل عامل بناء وأم تعمل سكرتيرة

2. عانى "ماجوير" كثيرًا أثناء طفولته بسبب تنقله الدائم بين منزل والده ووالدته بعد انفصالهما عن بعضهم البعض، ولقد أراد "ماجوير" أن يصبح طاهيًا منذ صغره، ولكن نصحته والدته أن يقوم بالاشتراك فى فصول تعلم التمثيل بدلاً من الطهي.

3. نال "ماجوير" أول أدواره فى فيلم the wizard عام 1989، ولقد كان ظهوره فى الفيلم بدون أن يكون له نًصا حوارًيا، وبعد ذلك شارك فى العديد من الأفلام بأدوار صغيرة حتى جاءته فرصة بطولة سلسلة Spider Man والتى حقق بها "ماجوير" إجمالى إيرادات تخطت 2 مليار دولار على مستوى العالم.

4. ارتبط "ماجوير" بالنجمة "كريستن دانست" عام 2001، وفى عام 2003 ارتبط "ماجوير" بالنجمة "جينيفر ماير" وتزوجا عام 2007 ورزقا بطفلين هما روبى وأوتيس.

5. من أشهر أقواله، إن الشهرة شىء معقد جدًا، فهى تمكنك من التعامل مع الأشياء والمواقف الصعبة فى حياتك، لكننى قلق ومتردد وخائف ومنفعل بشأنها، مشاعرى متضاربة حقًا بشأنها.

6. رشح توبى ماجواير للجولدن جلوب مرة واحدة كأفضل أداء عن دوره فى فيلم BROTHERS، فاز كأفضل ممثل عن أدواره فى أفلام Spider Man وpleasantville، وذلك قى مهرجان mtv، واختاره المراهقون كأفضل ممثل عن دوره فى Spider Man أيضا.


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. جيمس فرانكو بعرض فيلمه" Every Thing Will Be Fine" بمهرجان برلين











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة