أخبار الدوري الاسباني اليوم.. ميسي يركز مع برشلونة وتألق رباعى الريال

الإثنين، 27 يونيو 2016 05:41 م
أخبار الدوري الاسباني اليوم.. ميسي يركز مع برشلونة وتألق رباعى الريال ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم، الاثنين، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

ميسي يركز مع برشلونة


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادى برشلونة هو المستفيد الأكبر من قرار أسطورة الفريق، ليونيل ميسي، باعتزال اللعب الدولى بعد خسارة المنتخب الأرجنتينى للقب بطولة كوبا أمريكا، فجر اليوم، الاثنين، للمرة الثانية على التوالى أمام تشيلى بركلات الترجيح.

أضافت الصحيفة أن ميسي سوف يركز فى الفترة المقبلة مع الفريق الكتالونى، حيث لن يلعب 8 مباريات دولية على الأقل مع المنتخب الأرجنتينى كان مقررا لها الموسم المقبل 2016/2017، موضحة أن التانجو كان سيخوض العديد من المباريات فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بالإضافة إلى بعض المواجهات الودية الأخرى.

رباعى ريال مدريد فى ربع نهائى اليورو


انضم الألمانى تونى كروس نجم وسط ريال مدريد الإسبانى، إلى قائمة لاعبى الفريق الملكى الذين تأهلوا إلى الدور ربع النهائى من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا فى فرنسا.
وتأهل كروس مع المنتخب الألمانى بعد الفوز على سلوفاكيا بثلاثية نظيفة، لينضم إلى ثنائى ريال مدريد فى المنتخب البرتغالى "كريستيانو رونالدو، بيبى" الذين تأهلوا على حساب المنتخب الكرواتى بهدف دون مقابل، كما قاد جاريث بيل المنتخب الويلزى للدور ربع النهائى على حساب أيرلندا الشمالية، بهدف دون مقابل.


أخبار متعلقة..



أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يشعل الصراع على صفقة جوهرة بالميراس









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة