القوات العراقية: العمليات العسكرية ضد داعش جنوب الموصل لم تتوقف

الإثنين، 27 يونيو 2016 05:18 م
القوات العراقية: العمليات العسكرية ضد داعش جنوب الموصل لم تتوقف القوات العراقية - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نبهت قيادة العمليات المشتركة العراقية إلى أن إعلان رئيس الأركان العراقى عثمان الغانمى عن توقف العمليات العسكرية فى قطاع عمليات جنوب الموصل يستهدف إعادة الانتشار، وتحصين المواقع تمهيدا لانطلاق العمليات مرة أخرى.

وقال الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى الزبيدي، فى تصريح صحفى اليوم الاثنين،" إن العمليات العسكرية جنوبى الموصل مستمرةـ وهى على مراحل، ولم تتوقف ضد تنظيم (داعش) الإرهابي".

وتفقد رئيس الأركان العراقي، قيادة عمليات صلاح الدين يرافقه قائد القوات البرية رياض جلال، وضباط هيئة الأركان، حيث التقى قيادة عمليات نينوى، وقائد الفرقة المدرعة التاسعة للاطلاع على سير العمليات العسكرية ضد الإرهابيين.

وأشاد الغانمى من الخطوط الأمامية بتقاطع قضاء الشرقاط بما حررته القوات العراقية فى فترة قياسية، وحطمت دفاعات داعش تمهيدا للتوغل إلى داخل القضاء وتحريره من قبضة مسلحى التنظيم.

وأكد أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تحرير قضاء الشرقاط بالكامل، داعيا القوات إلى الحفاظ على العوائل النازحة، وتهيئة كافة المستلزمات الضرورية لإيوائهم، وتوفير المواد الغذائية، والطبية لحين عودتهم إلى مناطق سكناهم بعد تحريرها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة